اخبار مصر

محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة على مسرح العائلة بطور سيناء

كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، خلال حفل فنى كبير بمسرح العائلة بمدينة طور سيناء، نظمته المحافظة بحضور اللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية، وعدد كبير من أولياء الأمور ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة أوائل  المحافظة، من طلبة الكليات والحاصلين علي منح للجامعات المختلفة من أبناء محافظة جنوب سيناء، وكذا المتميزين الحاصلين أيضًا علي منح دراسية للمرحلة الجامعية وحصلوا علي تكريمات من جامعاتهم.

كما كرم المحافظ أوائل الثانوية العامة بالمحافظة بأقسامها الثلاثة “الأدبي وعلمي رياضة، وعلمي علوم”، وأوائل الثانوية الأزهرية ومنهم طالب الأول علي مستوي الجمهورية، وأوائل الدبلومات الفنية المختلفة ووزع المحافظ شهادات تقدير على الأوائل فضلًا عن مكافآت مالية لكل المكرمين.

وقال المحافظ إنه سعيد وفخور بابنائه الطلاب، مشيرا ان  التعليم في جنوب سيناء يشهد نهضة حقيقية، حيث لم تخل قرية أو وادٍ من مدرسة، والفصول الذكية جرى توزيعها على الوديان والتجمعات البدوية، ومزودة بكافة الخدمات الخاصة بالخدمات التعليمية.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب وأولياء الأمور مشيدًا بمستوى ونسب النجاح هذا العام، مؤكدًا أن التعليم الحالي يعتمد على الفهم وليس الحفظ والتلقين.

 وطالب ببذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية ليصبحوا في مقدمة النابغين، الذين يسعون للنهوض بوطنهم لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

كما كرم المحافظ خلال الحفل محمد عقل وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، والشيخ سعيد خضر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء،  ومديري المدارس التي حقق طلابها التفوق هذا العام الدراسي.

واستهل المحافظ الحفل بتكريم عدد من النماذج المشرفة وهم جمال متولي مكتب المحافظ، محمد ثروت عفيفي التغيرات المكانية، فريدة مصطفي إبراهيم مكتب النائبة.

محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة على مسرح العائلة بطور سيناءمحافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الثانوية العامة على مسرح العائلة بطور سيناء