منوعات
أخر الأخبار

لماذا يجب أن تسافر في دبي 2023

دبي مدينة حديثة مليئة بالأماكن السحرية وناطحات السحاب الجميلة. هذه الوجهة الأكثر زيارة في العالم بها العديد من الأشياء لتقدمها للسائح. توفر مراكز التسوق الداخلية والمباني الحديثة ورحلات السفاري الصحراوية ومجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة والشواطئ الجميلة تجربة مليئة بالأدرينالين للسائح. إذا لم تكن قد زرت هذه الوجهة الرائعة من قبل ، فإليك الأسباب العشرة لإضافة دبي إلى قائمة سفرك.

سفاري صحراوي دبي

قبل التطور الأخير ، كانت دبي مجرد رمال. مع مرور الوقت ، تطورت وطوّرت أفقًا رائعًا ومراكز تجارية ضخمة. ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع برحلات السفاري الصحراوية في دبي جنبًا إلى جنب مع الشواء العربي اللذيذ والرقص الشرقي وركوب الجمال و Dune Buggy Dubai . هذه التجربة بأكملها فريدة حقًا وتستحق كل بنس.

العمارة الفريدة

قبل أربعة عقود ، لم يكن لهذه المدينة مثل هذه المباني ، ولكن دبي الآن تشتهر بهندستها المعمارية الرائعة. أفق دبي مغطاة بمباني ناطحة سحاب تم بناؤها وتصميمها من قبل أفضل المهندسين المعماريين في العالم. تعد أشكال وأحجام الطرق والمباني من أفضل العجائب المعمارية.

برج خليفة

أطول مبنى في العالم ، برج خليفة ، مع 163 طابقًا للاستكشاف ، موجود أيضًا في دبي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنظر من أعلى المبنى ساحر ويستحق رسوم الدخول. يبلغ ارتفاعه أكثر من 800 متر ، ويمكنك مشاهدة دبي بأكملها من هناك. يمكنك الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الساحر من برج خليفة. علاوة على ذلك ، يوجد العديد من الفنادق والمطاعم أيضًا للسياح.

التنوع الثقافي والطعام اللذيذ

ستجد التنوع الثقافي في دبي ، حيث أن 85٪ من سكانها من المغتربين. لكن التفاعل الرائع بين هذه الثقافات في دبي يصعب العثور عليه في أي مكان في العالم. من الثقافة التقليدية والطعام إلى الترفيه ، يوجد في دبي العديد من الأشياء لتقدمها للجميع.

علاوة على ذلك ، تتوفر مجموعة مذهلة من الأطعمة لكل شهوة. مطاعم المأكولات الهندية والباكستانية والعربية واليابانية والصينية والأمريكية والبريطانية متاحة للجميع. كما تقدم المطاعم التقليدية الأطباق المحلية للسائح حسب ذوقه.

ميجا مول للتسوق

إذا كنت من محبي التسوق ، يمكنك الاستمتاع بفرصة التسوق اللانهائية في دبي مول. إنه ثاني أكبر مركز تسوق على وجه الأرض. إلى جانب ذلك ، هناك مراكز تسوق أخرى حيث يمكنك زيارة والعثور على العلامات التجارية المفضلة لديك وأحدث منتجات الموضة بسعر معقول. تنظم دبي أيضًا مهرجانًا للتسوق كل عام في شهر يناير.

جزيرة نخلة الجميرا

تمتلك دبي جزيرة اصطناعية فريدة تسمى جزيرة نخلة جميرا. شكله يشبه شجرة النخيل. يمكنك القيام بجولة بطائرة هليكوبتر للحصول على المنظر المثالي من الأعلى. لديها مطاعم وشواطئ وفنادق منتشرة في المحيط. علاوة على ذلك ، تعتبر نافورة النخيل مشهدًا رائعًا لمشاهدة السحر.

الفنادق في دبي

تمتلك دبي أفخم الفنادق في العالم ، والتي توفر لضيوفها تجربة من فئة الخمس نجوم. يمكن للسياح الإقامة في مناطق مختلفة من دبي وفقًا لمتطلباتهم وميزانيتهم. كما يوجد فندق برج العرب المصمم على شكل شراع من فئة السبع نجوم في جزيرة النخلة. علاوة على ذلك ، يمكن العثور بسهولة على العديد من الفنادق ذات الميزانية المحدودة مع الخدمة الممتازة.

سوق الذهب

يشتهر سوق الذهب في دبي بمجموعة متنوعة من متاجر المجوهرات. يمكنك الحصول على مجوهرات من الذهب والفضة والأحجار الكريمة بسعر معقول. إنه موجود في دبي القديمة ومليء بتصاميم المجوهرات الجميلة والمذهلة. والمثير للدهشة أن المحلات لا يحرسها أي حراس ، حيث أن دبي من أكثر الأماكن أمانًا.

حديقة دبي المعجزة

تعد حديقة دبي المعجزة من المعالم السياحية الأخرى في دبي. بالنظر إلى الطقس والجغرافيا في دبي ، فإن الحديقة المليئة بالخضرة والأزهار الجميلة مدهشة. تحتوي على منحوتات مصنوعة من الزهور التي تحاكي الطائرات وبرج خليفة وأشياء أخرى كثيرة. لذلك ، بالنسبة لمحبي الطبيعة ، فهي وجهة لا بد من زيارتها.

الكثير من عوامل الجذب الأخرى

المساجد الجميلة والمتنزهات المائية هي أيضًا مناطق جذب سياحي جميلة. إلى جانب ذلك ، يمكنك ركوب جمل والاستمتاع بعربة الكثبان الرملية في دبي في الصحراء الشاسعة. السباحة مع الدلافين ويمكنك أيضًا الاستمتاع بمغامرة منطاد الهواء الساخن. لذا ، قم بزيارة دبي واحصل على تجربة حياتك الأكثر إثارة والتي لا تُنسى.