تكنولوجيا

لعبة Alan Wake 2 قادمة في 27 أكتوبر مع تتبع الأشعة الكامل و DLSS 3.5

خبر صحفي– سيتم إطلاق لعبة Alan Wake 2 التي طال انتظارها هذا الأسبوع وتبدو مذهلة مع رسومات مذهلة وتتبع كامل للأشعة والتي تم تسريعها وتحسينها بواسطة مجموعة التعلّم العميق NVIDIA DLSS 3.5 الكاملة من التقنيات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.
سيحصل لاعبو سلسلة GeForce RTX 40 على التجربة المطلقة من اليوم الأول حيث يتم مضاعفة معدلات الإطارات بمتوسط 4.5X بدقة 4K مع تتبع أشعة آسر بفضل NVIDIA DLSS Ray Reconstruction مع لعب أكثر استجابة بفضل إنفيديا ريفليكس.
بالإضافة إلى ذلك، لعبتي Ikonei Island: An Earthlock Adventure و Shadows of Doubt وهما لعبتان مستقلتان عاليتا التصنيف تحصلان أيضًا على ترقيات في الأدء مع تقنية التعلّم العميق DLSS اليوم. 

عودة آلان ويك!

سيتم إطلاق لعبة Alan Wake 2 التي طال انتظارها من Remedy Entertainment والتي ستنشرها Epic Games في 27 أكتوبر مع رسومات مذهلة لتتبع الأشعة بالكامل معززة ومتسارعة بواسطة تقنية التعلّم العميق DLSS 3.5 مع Ray Reconstruction. سوف يستكشف اللاعبون عالمين جميلين ولكن مرعبين يتميزان بالمرئيات الأكثر تقدمًا التي شوهدت حتى الآن في الألعاب ويبحثون عن مصدر الظلام الخارق الذي حاصر آلان في كابوس لا نهاية له.
تنقل العناصر المرئية في Alan Wake 2 إلى مستوى آخر مع تتبع الأشعة بالكامل وتتبع المسار والإضاءات والانعكاسات والظلال التي تتبع الأشعة وتوحدها في حل واحد ينتج عنه نتائج مذهلة، كما رأينا في فيديو Alan Wake 2 RTX.

أصبحت Alan Wake 2 أسرع بما يصل إلى 4.5X مع ترقية الأداء لتقنية التعلّم العميق DLSS

يؤدي تفعيل تقنيتي تتبع الأشعة والتعلّم العميق DLSS في Alan Wake 2 على وحدة معالجة رسوميات GeForce RTX إلى تمكين Ray Reconstruction تلقائيًاواستبدال تقنيتين لإزالة الضوضاء البصرية بنموذج AI موحد يعزز جودة تتبع الشعاع مما يأسرك في اللعب مع الرسومات الواقعية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية Ray Reconstruction بشكل أسرع بنسبة تصل إلى 14% في البنشمارك الخاص بنا مما يزيد من تسريع الأداء للاعبي GeForce RTX.
مزيج تقنيات إنفيديا في اللعبة يمنح لاعبي NVIDIA GeForce RTX تجربة مثالية للعبة Alan Wake 2 مع رسومات جميلة ورفع أداء رائع. وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:

  • بدقة 4K ومع الحد الأقصى للإعدادات وتفعيل تتبع الأشعة الكامل، يؤدي تفعيل Frame Generation و Ray Reconstruction و Super Resolution مضاعفة معدلات الإطارات بشكل خارق. على بطاقة رسوميات GeForce RTX 4090، يتضاعف الأداء بمقدار 4.1X مما يتيح للاعبين لعب Alan Wake 2 في أفضل حالاتها بأكثر من 120 إطارًا في الثانية بدقة 4K! مع GeForce RTX 4080 الأداء مضاعف بمقدار 4.7X وأيضا تضاعف بطاقة GeForce RTX 4070 Ti الأداء بمقدار 4.7X للحصول على أقصى إعداد للعب بدقة 4K بمعدل 80 إطارًا في الثانية تقريبًا.
  • عند دقة 1440p تتضاعف معدلات إطارات سلسلة GeForce RTX 40 بمعدل 3X مع تتبع كامل للأشعة وكل إعداد آخر يصل إلى الحد الأقصى مما يتيح للاعب اللعب بمعدل 80 إطارًا في الثانية وأكثر على GeForce RTX 4070 وما فوق.
  • بدقة 1080p وهي دقة الألعاب الأكثر شيوعًا، يتضاعف الأداء بمقدار 2.7X في المتوسط مما يتيح لأصحاب البطاقات الأسرع اللعب بمعدل يصل إلى 190 إطارًا في الثانية.

عالم Alan Wake 2 مع تتبع الأشعة الكامل

تعمل تتبع الأشعة بالكامل، المعروفة أيضًا باسم تتبع المسار، على محاكاة الضوء بدقة عبر المشهد بأكمله. يتم استخدامها من قبل فناني المؤثرات البصرية لإنشاء رسومات أفلام وتلفزيونية لا يمكن تمييزها عن الواقع. ولكن حتى وصول وحدات معالجة رسوميات GeForce RTX مع RT Cores والتسريع المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS 3.5 فإن إيجاد لعبة فيديو مع تتبع كامل للأشعة في الوقت الفعلي كان مستحيلا.


في لعبة Alan Wake 2، تستخدم إعدادات RT High وRT Medium تتبع المسار. للحصول على التفاصيل الكاملة، يوضح الجدول التالي الإعدادات التي تستخدم تتبع المسار، وميزات تتبع الأشعة المتوفرة عند تمكين كل إعداد مسبق. 
ملاحظة: للحصول على أفضل أداء، تأكد من تفعيل DLSS Ray Reconstruction

High

Medium

Low

Ray Tracing Presets

Full (3 bounces, RT AO on last hit)

Partial (1 bounce, RT AO on last hit)

None

Path Tracing In Use

HIGH  

MEDIUM 

OFF 

Path Traced Indirect Lighting Quality 
        
 

ON

ON

ON

Ray Traced Direct Lighting

HIGH  

HIGH

LOW

Ray Traced Transparency

إذا لم يتم تفعيل DLSS Ray Reconstruction أو لم تكن متاحة، يمكنك تطبيق الإجراءات الاحتياطية التالية:

HIGH

HIGH

LOW

NRD Direct Lighting Denoising Quality 

HIGH

MEDIUM

N/A

NRD Indirect Lighting Denoising Quality 

التحديث الخاص لـ Game Ready Drivers للعبة Alan Wake 2 والحزمة واللعب السحابي أيضا

ابحث عن تحديث NVIDIA Game Ready لـ Alan Wake 2 في 26 أكتوبر.
سيحصل مشتروا كروت الشاشة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية المؤهلة مع كروت GeForce RTX 4070 و4070 Ti و 4080 و 4090 أو جهاز اللاب توب المُزوّدة بكارت شاشة GeForce RTX 4090 أو RTX 4080 أو RTX 4070 من بائعي التجزئة وتجار التجزئة المحددين على نسخة رقمية من اللعبة للعب عند إصدارها في 27 أكتوبر. لرؤية القائمة الكاملة للشركاء المشاركين في بلدك، توجه إلى الصفحة الرئيسية لحزمة Alan Wake 2.
العب Alan Wake 2 على GeForce NOW.

المزيد من ألعاب تقنية DLSS:

تتضمن ألعاب DLSS الجديدة الأخرى هذا الأسبوع ما يلي:

  • Ikonei Island: An Earthlock Adventure – يتم تحديثها اليوم من خلال ترقية أداء DLSS 2
  • Shadows of Doubt – يتم تحديثها اليوم مع ترقية أداء DLSS 2

 

?xml>