اخبار الكويت

ضبط وافد بحوزته 8 آلاف حبة مخدرة

تمكن قطاع الأمن الجنائي بوزارة الداخلية، ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط وافد من الجنسية الآسيوية بحوزته 8 آلاف حبة مخدرة جلبها من موطنه.

وفي التفاصيل التي رواها لـ”الجريدة” مصدر أمني، ان معلومات سرية وصلت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات- إدارة المكافحة المحلية، تفيد بأن وافدا من الجنسية الآسيوية يعمل على جلب أقراص الميثادون المؤثرة عقليا إلى البلاد بقصد الاتجار، وعلى ضوء هذه المعلومات تم تكثيف التحريات ووضع المتهم تحت المراقبة.

وأضاف المصدر أنه بعد التأكد من صحة المعلومات، واتخاذ الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهم في منطقة الرقعي، وعثر بحوزته على حوالي 8 آلاف قرص من المؤثرات العقلية، وبعد مواجهته بالمعلومات والمضبوطات أقر بأنها تخصه بقصد الاتجار، وأنه جلبها من موطنه عن طريق إخفائها بطريقة سرية داخل الفحم لإدخالها إلى البلاد.

وذكر أن رجال المباحث أحالوا المتهم والمضبوطات، التي بحوزته، إلى جهة الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، مشيرا إلى أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مستمرة في حملاتها الأمنية، لضبط كل من تسول له نفسه ترويج وتهريب المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وتقديمه إلى العدالة، لحماية المجتمع والحفاظ عليه من مثل هذه الآفات الخطيرة.

محمد الشرهان