منوعات

مشاهير تألقوا بإطلالات جذّابة خطفت الأنظار

القاهرة – مصر اليوم

مع كثرة أحداث الموضة هذا الأسبوع والمناسبات العامة شاهدنا العديد من المشاهير يتألقون بإطلالات استطاعوا أن يخطفوا الأنظار بها، يجذب المشاهير الجميع من خلال الصور التي يشاركون بها متابعينهم.

سواء كانوا في مناسبات خاصة أو لحضور أسابيع الموضة أو في حفل جوائز، فإن هؤلاء المشاهير يعلمون كيف يرتدون ملابسهم بأناقة ويتألقون بطريقتهم الخاصة والأفضل من ذلك، أنه يمكنك بسهولة تقليد مظهرهم بقطع موجودة بالفعل في خزانتك، سواء كنتِ تتطلعين إلى إبقاء مظهرك رائعة وغير رسمية أو جذاب وممتع، فلدينا أفكار من إطلالات المشاهير أدناه نعلم أنكِ ستحبينها.

استمري في التمرير لمعرفة أفضل إطلالات المشاهير المفضلة لدينا لهذا الأسبوع.

إطلالات درة هذا الأسبوع
تألقت درة هذا الأسبوع بإطلالات متنوعة ظهرت بها خلال مناسبات مختلفة كان أبرزها إطلالتها باللون الذهبي التي تألقت بها في عرض دار المجوهرات ميسيكا، ارتدت درة لهذه المناسبة جمبسوت لامع باللون الذهبي مع معطف بيج من مجموعة مايكل كورس Michael Kors خريف وشتاء 2023 وأكملت مظهرها بمجوهرات Messika ميسيكا وحقيبة يد نحاسية من شانيل وفي إطلالة أنيقة أخرى ظهرت درة خلال صورة قامت بنشرها على صفحة الإنستغرام الخاصة بها وهي ترتدي فستاناً أسود بتصميم كاب من التول المزخرف من دار Gemy Maalouf وكانت تحمل حقيبة يد ميس ديور من دار أزياء ديور.

إطلالة غادة عبد الرازق خلال حضورها عرض أزياء فالنتينو
تألقت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق خلال ظهورها الأخير في عرض أزياء فالنتينو Valentino لمجموعة ربيع وصيف 2024، بإطلالة باللون الأسود مكونة من فستان معطف يتميز بأكمام مكشكشة مع حقيبة يد باللون الوردي وحذاء بوت أسود من دار فالنتينو.

إطلالات ياسمين صبري التي تألقت بها خلال هذا الأسبوع
تعتبر ياسمين صبري من أكثر الفنانات الأنيقات اللائي يتطلع إليهن العديد من النساء وهذا الأسبوع خطفت الممثلة المصرية الأنظار خلال ظهورها المتميز في برنامج الحكاية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، ارتدت ياسمين خلال هذا اللقاء فستان ميدي مخملي أوف شولد باللون الأزرق يتميز بشكل درابيه مع تصفيفة شعر مموجة منسدلة ومجوهرات ماسية مزينة وفي مناسبة أخرى خلال حضورها منتدى الإعلام العربي اختارت بدلة باللون الوردي مع قميص أبيض وحملت حقيبتها المفضلة من هيرميس Hermès وفي يوم آخر اختارت فستاناً أسود كلاسيك أنيقاً.

إطلالة هنا الزاهد في أحدث ظهور لها
تحرص الممثلة المصرية هنا الزاهد على نشر صور لها خلال صفحتها الخاصة على الإنستغرام ومشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها وخلال ظهروها الأخير في مهرجان الفضائيات العربية ارتدت فستاناً أسود هاي كول مع أكمام طويلة من دار Fa لمصممة الأزياء الإماراتية فاطمة الهاشمي.

إطلالة أنغام خلال حفلتها في الكويت
خلال حفلتها الخيرة في الكويت ظهرت المطربة المصرية أنغام بفستان وردي أنيق مزين بالخرز والترتر الملون بألوان الباستيل مع وشاح كاب من التول من نفس نوع الفستان وأكملت فستانها بمجوهرات من شوبارد.

إطلالة مايا دياب
خلال ظهورها الأخير في عرض دار المجوهرات Messika ميسيكا اختارت مايا دياب فستان قصير لامع بألوان متعددة مع أكمام ضخمة منحوتة من دار Jean-Louis Sabaji، خطفت مايا دياب الأنظار بهذه الإطلالة خصوصاً بعد ظهورها مع المغنية العالمية الشهيرة “شير” خلال العرض.

     قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ألوان الموضة المبتكرة والجريئة لخريف وشتاء الموسم الحالي

أبرز الصيحات التي سيطرت على أسبوع الموضة في نيويورك 2024

egypttoday
egypttoday