رياضة

جينك البلجيكي يتعادل مع فيورنتينا الإيطالي في دوري المؤتمر الأوروبي

خطف جينك البلجيكي تعادلا صعبا 2 /2 مع ضيفه فيورنتينا الإيطالي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي .

وتقدم فيورنتينا عن طريق لوكا رانييري في الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك أندي زيكيري التعادل لجينك في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 23 عاد رانييري ليسجل الهدف الثاني له ولفيورنتينا، لكن الفريق البلجيكي سجل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 85 عن طريق مارك ماكنزي.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، فاز فرينكفاروش المجري على تشوكاريتشكي الصربي 3/1.

من جانبه، فاز ليجيا وارسو البولندي على ضيفه أستون فيلا الإنجليزي 3 /2، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، والتي شهدت أيضا فوز موستار من البوسنة والهرسك على ألكمار الهولندي 4 /3.

وتقدم الفريق البولندي في الدقيقة الثالثة عن طريق باول وزوليك، قبل أن يدرك جون دوران التعادل لأستون فيلا بعد ذلك بثلاث دقائق.

وفي الدقيقة 26 عاد الفريق البولندي للتقدم مجددا بهدف ثان سجله إيرنست موكي، لكن لوكاس دين نجح في إدراك التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 51، عاد موكي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريق ليجيا وارسو.

وضمن منافسات المجموعة السابعة، فاز آينتراخت فرانكفورت الألماني على أبردين الاسكتلندي 2 /1، كما شهدت المجموعة ذاتها فوز باوك اليوناني على هلسنكي الفنلندي 3/2.

وتقدم عمر مرموش لآينتراخت فرانكفورت من ضربة جزاء في الدقيقة 11، قبل أن يدرك دانتي بولفارا التعادل لأبردين في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 61 سجل روبين كوخ الهدف الثاني للفريق الألماني.

وفي المجموعة الثامنة، فاز فناربخشة التركي على نوردشيلان الدنماركي 3 /1، فيما فاز لودوجوريتس البلغاري على سبارتاك ترنافا السلوفاكي 4 / صفر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مانشستر يونايتد يضم رسمياً المغربي سفيان أمرابط قادماً من فيورنتينا الإيطالي

ريال مدريد يعير رسميا أودريوزولا إلي فيورنتينا الإيطالي لنهاية الموسم