فنون

تامر حسني يكشف عن بطلة فيلمه الجديد «تاج»

القاهرة ـ مصر اليوم

أعلن الفنان تامر حسني خلال تصريحات تليفزيونية عن بطلة فيلمه الجديد «تاج»، والمقرر أن تكون الفنانة ساندي، وذلك بعد اعتذار بطلة العمل مي عمر بسبب مواعيد التصوير، مشيرا إلى أنه سعيد بهذا التعاون وأن الدور سوف يكون جديدا عليها.

وكانت مي عمر قد أعلنت اعتذارها عن المشاركة في فيلم «تاج»، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، حيث قالت: «للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسنى إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا وكل تمنياتى لـ تامر وكل أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق». وعلق تامر حسني على خبر اعتذارها، قائلا: «هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسرى الدنيا كالعادة».
تدور أحداث فيلم «تاج» حول «حسن» تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

ويشارك تامر حسني في بطولة فيلم تاج عدد من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم «بحبك» الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين، ومنهم هنا الزاهد، أحمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد، مدحت تيخا، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تامر حسني يجسد شخصيتين لأخوين توأم في فيلمه الجديد “تاج”

تامر حسنى يحيى حفلاً غنائيًا في مهرجان دار الزين بالإمارات 16 فبراير

 

egypttoday
egypttoday