اخبار الكويت

قرار إغلاق الأنشطة من 8 مساء.. ضيّع «حلاقة العيد» على الزبائن والإيرادات على الحلاقين

حرم قرار إغلاق الأنشطة التجارية من 8 مساء إلى 5 صباحاً، صالونات الحلاقة من ساعات العمل الذهبية ليلة أمس، فيما ضاعت «حلاقة العيد» على كثير من الزبائن.

فبعدما كانت تكتظ الصالونات من بعد إفطار اليوم الأخير من شهر رمضان بعملائها الذين يطول انتظارهم حتى الساعات الاولى من صباح يوم العيد، جاء القرار إغلاق الأنشطة التجارية من الساعة 8 مساء ليضيع تلك الفرصة على الحلاقين، والزبائن حتى مع اليوم الأول الذي سرى فيه قرار الحظر.

شايع الشايع

وخلال جولة لـ«الراي»، أكد عدد من العاملين في صالونات الحلاقة أن تقديم خدماتهم «ليلة العيد» ضاعت عليهم لتحقيق عائد يعوض خسائر شهور طالت في إغلاق الأنشطة.

وشهدت محال الحلاقة عصر اليوم إقبالاً فاتراً من الزبائن على الحلاقين فيما أظهرت الصالونات التزاما بوسائل الوقاية الصحية الشخصية من استخدام القفازات والكمامات وقياس الحرارة.

وأشار عدد من الحلاقين إلى ضعف الإقبال في الآونة الأخيرة نتيجة استمرار الأوضاع الصحية في البلاد، والتي أثرت بشكل سلبي جداً على عملهم، مشيرة إلى أنه خلال الأيام الماضية تم اعتماد نظام لحجز المواعيد للزبائن وتخصيص وقت محدد لكل عميل يأتي إلى الصالون، حتى لا يكون هناك أي شخص بالانتظار تطبيقاً لمبدأ التباعد الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *