اخبار الإمارات

الدفع بالتقسيط…التسهيلات تصل إلى التجميل وعلاج الأسنان

حقن بوتوكس في وجه مراجعة في عيادة تجميل (أرشيف)

حقن بوتوكس في وجه مراجعة في عيادة تجميل (أرشيف)

الإثنين 20 فبراير 2023 / 14:45

عروض الدفع بالتقسيط.. ودون فوائد، أصبحت شعار عدد من المراكز الطبية وخدمات التجميل، التي باتت توفر لعملائها نظام سداد يتميز بالمرونة والسهولة، ما زاد الإقبال عليها، خاصةً أن طب التجميل بأنواعه لا يدخل تحت مظلة التأمين الصحي.

ورصد 24 مراكز طبية تعلن عروضاً مع الدفع بالتقسيط لخدماتها، مع فائدة بـ 0%، واطلع إقبال المتعاملين على خدماتها، وآلية التقسيط.
وقالت مسؤولة العلاقات العامة في مستشفى بمدينة العين مريم السعدي، إن المستشفى وفر الدفع بالتقسيط مقابل خدماته في جميع عياداته وقالت: “أكثر المستفيدين من الخدمة، مراجعو عيادة الأسنان، بسبب رفض شركات التأمين تغطية معظم جراحات تجميل للأسنان، بالإضافة إلى أن شركات التأمين تحمل المريض جزءاً كبيراً من الفاتورة العلاج،  إذا قبلت بتغطية بعضها”.
وأضافت أن أكثر الخدمات التي زاد الإقبال عليها، هي تبييض الأسنان، و ابتسامة هوليوود، وتقويم الأسنان، مشيرة إلى أن المستشفى يتعامل عبر نظام إلكتروني للدفع بالتقسيط الميسّر.
وبدوره قال مسؤول الموارد البشرية في مركز  لعلاج أمراض الجلد، بمدينة العين نبراس عسقول إن كل الخدمات التي يقدمها المركز  مشمولة بعروض التقسيط، مضيفاً “منذ اعتماد نظام الدفع الآجل، دون فوائد، زاد عدد المستفيدين من خدماتنا، ومن أكثر الخدمات التي زاد الإقبال عليها، علاجات البشرة والجلدية، وإزالة الشعر بالليزر، وخيوط شد الوجه، والنضارة، والبوتوكس، والفيلر”.
ولفت عسقول إلى أن الدفع بالتقسيط الذي يوفره المركز، يمر عبر شركة تقدم حلول الدفع بالتقسيط، وتشترط على المتعاملين، أن يكونوا مقيمين في الإمارات، وأن تفوق أعمارهم 18 عاماً، وأن يكون لديهم حساب بنكي.