مقالات

شاهدوا ميريام فارس تحتفل بيوم ميلاد ابنها

احتفلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بيوم ميلادها ابنها الصغير “ديف” الذي أتم عامه الثاني بأجواء عائلية مميزة اقتصرت على وجودها مع زوجها وطفليها فقط.
ونشرت النجمة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام فيديو يوثق أجواء الفرح والسعادة التي سيطرت على المناسبة.
وارفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه :” الله ما يحرمني من هل الضحكة يلّي بتعطيني كل سعادة الدنيا. ينعاد عليك يا حبيبي بأيام حلوة”.

وكان الفنان اللبناني فارس كرم قد تقدم بواسطة وكيله المحامي باسكال كمال أبو فاضل، بشكوى لجانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد الفنانة اللبنانية ميريام فارس بجرم قدح وذم وتشهير، أُحيلت لجانب مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية بحسب ما أفاد برنامج ” عرب وود”، على أن يصار إلى استدعاء ميريام للحضور، أمام المكتب المذكور لسماع إفادتها.
وكانت النيابة العامة الاستئنافية أصدرت قراراً قضى باستدعاء فارس كرم للتحقيق معه، وذلك على خلفية دعوى القدح والذم، التي تقدمت بها الفنانة ميريام فارس بحقه، بعد خلاف بينهما تحول إلى تراشق كلامي، على خلفية بوسترات حفل مشترك لهما.
وبدأ الخلاف منذ حديث ميريام فارس عن موضوع صورتها وصورة فارس كرم في حفل مدينة جدة حيث قالت: فارس خير الشباب ويمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا هوي منقرر في شركة بتقرر”.
ليرد فارس كرم على هذا الكلام وقال في تصريح لقناة ” أغاني أغاني”: “مابدي رد ع نفسيات محمضة هيدي نفسيتها محمضة”.لتخرج ميريام فارس عن صمتها، وترد على تصريحاته في لقاء لها مع برنامج ذا انسايدر بالعربي قائلة: “بصراحة أنا سمعت اللي حكاه وما فيني رد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»