منوعات

أبراج الساعة أول فنادق مكة المكرمة بتطبيق مبادرة مسافر بلا حقيبة

تواكب “أبراج الساعة” كل ما هو جديد لتوفير أفضل سبل الراحة والاطمئنان للزوار للتفرغ لأداء مناسكهم الدينية؛ حيث بدأت في تطبيق أحدث المبادرات المرتبطة بمغادرة وسفر عملائها من نزلاء وزوار من ضيوف الرحمن من خلال اعتماد مبادرة “مسافر بلا حقيبة”.

وقد وقعت مذكرة تعاون مع “الشركة السعودية للخدمات الأرضية SGS” لتعد أول فنادق مكة المكرمة في هذه المبادرة النوعية، وذلك في سعيها المستمر لتحقيق الريادة والتميز في مجال عملها وانطلاقًا من رسالتها في تحقيق أفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام.

ووقعت “أبراج الساعة” خلال مؤتمر خدمات الحج والعمرة، مذكرة تعاون مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية SGS لتطبيق مبادرة “مسافر بلا حقيبة”، لتكون لها الريادة بوصفها أول مجموعة فنادق عالمية في مكة المكرمة لتقديم خدمات مبادرة “مسافر بلا حقيبة”.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في “أبراج الساعة” سعيد الزهراني، أن تجويد الخدمات يأتي في هرم أولويات “أبراج الساعة”، ولهذا جاءت هذه المبادرة المتمثلة في شحن حقائب المسافرين المغادرين إلى مواطنهم، حرصًا على راحتهم وتطبيقًا لهذه المبادرة التي أطلقتها هيئة الطيران المدني، وجاءت هذه الخدمة النوعية حرصًا على التسهيل على المسافرين وخدمتهم؛ حيث رفعت شعار “سافر على مهلك، وتلقاها قبلك”.

وأكد الزهراني أن هذه المبادرة تهدف إلى تسهيل إجراءات السفر لضيوف وزوار “أبراج الساعة”، وتحسين تجربة الضيافة لتواكب تطلعات ومستهدفات “رؤية 2030″، حيث تعد “أبراج الساعة” أكبر مجمع فنادق في العالم، وأيقونة سعودية عالمية للمعمار الإسلامي.

وتعد فنادق “أبراج الساعة”، مجمعًا من 7 فنادق ناطحة سحاب في مكة المكرمة؛ حيث تكتسب هذه الأبراج أهميتها من موقعها الفريد، حيث تقع على بُعد أمتار قليلة من المسجد الحرام، ويمكن من خلالها التمتع برؤية بانورامية على الكعبة المشرفة والمسجد الحرام.