اخبار الإمارات

“وادا” تشيد بالتنظيم المصري لاجتماعات مكتبها التنفيذي


تلقى رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو المصري”، الدكتور حازم خميس، خطاباً من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا”، للإشادة بالنجاح المبهر الذي حققته بلاده خلال استضافة اجتماعات المكتب التنفيذي ومجلس إدارة الوكالة الدولية في مايو (أيار) الماضي.

وذكر المركز الإعلامي للنادو المصري اليوم السبت، أن مدير عام “وادا”، أوليفر نيغلي، ومدير المكتب الإقليمي لمكافحة المنشطات في أفريقيا رودني سويغلار، أرسلا خطاباً إلى الدكتور حازم خميس، لتهنئته على النجاح الكبير الذي حققته مصر.

كما أرسل رئيس “وادا”، ويتولد بانكا، مقطع فيديو، عبر خلاله عن شكره وامتنانه للحكومة المصرية وعلى رأسها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على دعمها الكامل لملف مكافحة المنشطات، وكذلك الدعم الكبير الذي يوليه وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، لهذا الملف من أجل ممارسة رياضة نظيفة خالية من المنشطات.

وأكد على نجاح الاجتماعات التي أقيمت في مصر وتم خلالها اتخاذ العديد من القرارات المهمة والمستقبلية في هذا الشأن.

كانت مصر استضافت اجتماعات المكتب التنفيذي ومجلس “وادا”، على مدار أربعة أيام، خلال الفترة من 17 إلى 20 مايو (أيار) الماضي، تحت رعاية الدكتور مدبولي، واهتمام كبير أولاه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتخرج الاجتماعات بالصورة اللائقة باسم مصر.