منوعات

مفاجآت صيف دبي تكثف فعالياتها قبل الختام موسوعة المسافر

تختتم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال هذا الأسبوع الدورة السادسة والعشرون من “مفاجآت صيف دبي” التي شهدتها دبي مؤخرًا بما في ذلك العديد من الفعاليات الكبرى والتي تقترب من نهايتها في الثالث من سبتمبر 2023.

وقدم هذا الموسم الاستثنائي ألوان المرح لكل أفراد العائلة، والعروض والحفلات الحية المميزة، والكثير من التخفيضات والخصومات التي قدمتها الفنادق ومتاجر التجزئة وعروض الإقامة المجانية للأطفال إلى تذوق أشهى المأكولات في جميع أنحاء دبي.

وسوف تشهد الأيام الأخيرة من مهرجان “مفاجآت صيف دبي” المزيد من المتعة مع سلسلة من الفعاليات التي لا تفوت والعروض الترفيهية المذهلة، وبالطبع، الختام الكبير المميز الذي ينتظره الجميع في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة، وهناك ثلاث فعاليات وعروض مقبلة لا يمكن تفويتها.

وتقدم متاجر التجزئة قائمة لا تنتهي من العروض المجانية والصفقات الخاصة خلال التخفيضات النهائية من 1 إلى 3 سبتمبر.

كما تقدم التخفيضات النهائية من مفاجآت صيف دبي عروض تسوق لا تفوت، مع خصومات ضخمة تصل إلى 90% على مستحضرات التجميل، الإلكترونيات والأزياء من أبرز العلامات التجارية في دبي، فضلًا عن المستلزمات المدرسية لموسم العودة للدراسة.

ويمكن التسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول للدخول في السحب الأسبوعي الأخير والحصول على فرصة للفوز بمليون نقطة من نقاط “بلو” حتى 3 سبتمبر.

وعند التسوق بقيمة 1000 درهم أو أكثر في أي متجر في دبي فستيفال سيتي مول، سيحصل 3 فائزين محظوظين على بطاقة هدايا في دبي فستيفال مول بقيمة 10.000 درهم للبطاقة.

وعند التسوق وإنفاق 300 درهم أو أكثر باستخدام محفظة SHARE أو من خلال مسح إيصالات التسوق في التطبيق، يمكن الحصول على فرصة الفوز مع عرض “SHARE” في “مفاجآت صيف دبي”، حيث سيحصل كل فائز على ما يعادل 100.000 درهم على شكل نقاط برنامج مكافآت SHARE.

وعلى المتسوقين عدم تفويت فرصة الفوز بسيارة نيسان إكس تريل الجديدة مع حملة (تسوق، وانطلق، واستمتع) المقامة في مراكز التسوق المشاركة ضمن مجموعة مراكز التسوق في دبي. تسوقوا بقيمة 200 درهم أو أكثر في أحد هذه المراكز واحصلوا على التذكرة الذهبية وفرصة لتكونوا ضمن الفائزين الستة المحظوظين، وذلك حتى الثالث من سبتمبر.

وتعتبر الفعاليات الختامية لـ “مفاجآت صيف دبي” جزءً أساسيًا من الأجندة الصيفية لأكثر من ربع قرن، وسيتضمن الختام الرائع لمفاجآت صيف دبي في الفترة من 1 إلى 3 سبتمبر فعاليات رائعة في مدينة دبي.