اخبار مصر

القبض على قاتل حماه وزوجته أول أيام رمضان بقرية نفيشة فى الإسماعيلية

أثلجت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، قلوب الأسرة المكلومة بعد نجاحها في القاء القبض على الزوج المتهم بمقتل حماه وزوجته طعنا بالسكين.

وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم مروان الطحاوي والنقباء بدر عليان وملهم مصطفي، من القبض على المتهم بقتل زوجته ووالدها، صباح اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، بسبب خلافات بينهما، وذلك بعد هروبه لمدة 13 يوماً، بمنطقة الغابة.

من جهتها كشفت مصادر مطلعة لصدي البلد أنه بمجرد تلقي مركز ضواحي الإسماعيلية برئاسة العميد محمود عزازي بلاغا بالواقعة، كثفت وحدة مباحث المركز من تحرياتها حول الواقعة وظروف ملابساتها ومراقبة المنطقة السكنية التي يقطن فيها الزوج  “المتهم الهارب”.

وتلقي مركز شرطة ضواحي الإسماعيلية اتصالا هاتفيا من أحد التجار يؤكد اتصال المتهم به والذي يعمل سمسار سيارات، خاصة وأنه بدأ يتواصل مع التجار لتحصيل مستحقاته.

وبالفعل وضع مركز شرطة الضواحي خطة تأمينية لسرعة ضبط الزوج المتهم والذي القي القبض عليه، الخميس، وتم التحقيق معه في القضايا المنسوبة ضده.

وهزت جريمة قيام زوج بقتل حماه وزوجته طعنا بالسكين في صباح اليوم الأول لشهر رمضان الكريم بمحافظة الإسماعيلية، الشارع المصري لصعوبة تفاصيلها من ناحية ومن ناحية أخري لاختيار الزوج اليوم الأول للشهر الكريم لارتكاب جريمته على الرغم من وقوع الخلافات بينهم قبل ثلاث سنوات.

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="