منوعات

الطيران العماني يوفر رحلات أكثر بمواعيد متعددة إلى البحرين والدوحة

أعلن الطيران العماني عن زيادة وتيرة رحلاته المجدولة إلى البحرين والدوحة، بهدف توفير مرونة أكثر ملائمة للمسافرين، وذلك إنطلاقًا من مركز عملياته بالعاصمة العُمانية.

ويتم الآن تسيير 11 رحلة أسبوعيًا إلى البحرين وستشهد الرحلات الأسبوعية إلى الدوحة زيادة ملحوظة لتصبح 35 رحلة من 21 رحلة اعتبارًا من 24 يونيو القادم.

ويوفر جدول الرحلات الصيفي للناقل الوطني لسلطنة عُمان رحلات عدة بمواعيد مختلفة على مدار اليوم، بدء من الصباح الباكر الى أوقات متأخرة من المساء، وذلك بهدف اتاحة الفرصة للضيوف الاعزاء من التخطيط لرحلات العمل أو عطلة نهاية أسبوع، وكذلك رحلات اليوم الواحد بشكل أفضل من أي وقت مضى.

ويربط الطيران العُماني العاصمة العُمانية مسقط بأهم الوجهات الرئيسية بدول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتم تسيير 35 رحلة أسبوعيًا الى دبي، 21 رحلة أسبوعيًا إلى كل من الرياض وجدة إضافة إلى 14رحلة أسبوعيًا إلى الكويت.

ويسعى الناقل كذلك، إلى زيادة عدد المسافرين الراغبين في قضاء عطلات قصيرة في المنطقة من مسقط، كما يساهم جدول الرحلات المعزز للمسافرين في تنفيذ خطط السفر المتنوعة، والاستمتاع بتجربة سفر سريعة وسلسة مهما كانت الوجهة.