منوعات
أخر الأخبار

نصائح هامة للأناقة الرجالية يجب عليك معرفتها

يعتمد ذوق اللباس على كل شخص على حدى، ولا يمكن تحديد ما إذا كان نوع معين من اللباس أفضل من الآخر، ولكن هناك بعض القواعد فيما يخص أناقة الرجال، يجب احترامها للظهور في أفضل حلة، بمرور الوقت تزداد أناقة الرجال تعقيدًا مع التنافس الكبير من الماركات على توفير أفضل قطع الالبسة الرجالية من مختلف الستايلات سواء الكاجوال، الرسمي، الرياضي وما الى ذلك. أيا كان الستايل الذي تفضله ستجد ما يسرك بأفضل الأسعار مع كود خصم Amazon SA، الذي يوفر لك عروض خيالية على باقة واسعة من المنتجات. هنا ستجد كل التفاصيل الهامة التي يجب عليك اتباعها لتنسيق ملابسك بشكل مميز. رغم أن هذه الخطوات تبدو بسيطة، إلا أنها تلعب دورًا كبيرًا في إضفاء نوع من الفخامة والثقة الى شخصيتك.

استثمر مبلغًا معتبرا على الساعة:

تُعد ساعة اليد بالنسبة للرجال من الاكسسوارات الهامة التي لا ينبغي التخلي عنها، تمنحك الساعة منظرًا رجوليًا فخمًا، كما أنها تعبر عن شخصيتك المتفردة واهتماماتك، يمكنك الاختيار من بين العديد من التفاصيل عند رغبتك في شراء ساعة يد من بينها الستايل، هل تريد ساعة رياضية، رسمية، كاجوال، الكترونية أو بعقارب؟ ما هو نوع اسوارة الساعة، هل تريده من الجلد، المعدن، الخيط المتشابك وما الى ذلك. كل هذه التفاصيل تعطي انطباعًا مختلفًا عن الآخر. أفضل ساعة يمكن تنسيقها مع بدلة رسمية هي الساعة الرسمية بأسورة معدنية أو جلدية، يمكنك إلقاء نظرة على الساعات المعروضة على المتاجر الالكترونية المعروفة مع استخدام كود خصم علي اكسبرس للاستفادة من تخفيضات مغرية.

ركز على الكتفين أثناء شراء بدلة رسمية:

تعد البدلة الرسمية من أفضل ستايلات الالبسة التي تضفي على الرجل مظهرًا أنيقًا ومميزا، إذا كنت مقبلا على شراء بدلة رسمية جديدة، فعليك التركيز على ملاءمتها للكتفين، عندما يكون البليزر ملائما للكتفين فإنها تمنحك مظهرًا ممتلئًا ورياضيًا، أما بخصوص الخصر والصدر فيمكن تعديلها بسهولة عند الخياط، كما ينصح خبراء الموضة باختيار الألوان الداكنة والبليزر الذي يحتوي على زرين للاغلاق، علاوة على ذلك، يفضل أن يكون البنطال على مقاسك تمامًا وان لا يكون عريضًا بشكل مبالغ فيه، لأنه سيمنحك مظهرًا غير مرغوب، إذا كنت تود إلقاء نظرة على شكل البدلة الملائمة فعليك بتصفح مواقع البراندات العالمية وتفعيل كود خصم اسوس للحصول على عروض وتخفيضات مميزة على مشترياتك.

لا تكن خجولا بشأن الألوان:

على عكس النساء، يفضل الرجال ارتداء ملابس ذات ألوان داكنة مثل الأزرق البحري، الرمادي والأسود، ويعتقدون ان هذه الألوان تمنحهم قوة الشخصية والثقة والملاءمة. ولكن حتى الألوان الفاتحة لها تأثير كبير على مظهر الرجال. على سبيل المثال، ارتداء بدلة خضراء مع تنسيق جيد للألوان، يمنحك منظرًا رسميًا مميزًا. حتى لمحبي الستايل الكاجوال، فان مزج الألوان مثل الأصفر، الوردي، البرتقالي وحتى الأحمر يمكن أن يكون له تأثير كبير على مظهرك، لأنه يمنحك إطلالة مليئة بالحيوية وحب الحياة.

الجينز زي لا غنى عنه:

يعتبر الجينز أو “الدنيم” زي كاجوال مريح ومحبوب من طرف أغلب الرجال من جميع الأعمار. يمنحك الجينز مظهرًا لافتًا يوحي بالانفتاح والتألق، كما أن له تأثير خاص عليك حيث يشعرك بالخفة والرشاقة. ما يجعل الجينز محبوبًا لدى الرجال هو إمكانية تنسيقه مع العديد من الأزياء مثل الأقمصة، تي شيرت، كنزة صوفية، جاكيت، بليزر وما إلى ذلك. كما يتناسب الجينز مع مختلف أنواع الأحذية سواء كانت رسمية أو رياضية.

خصص مبلغًا معتبرًا للحذاء:

لا تستغرب من العنوان، نعم، يجب عليك تخصيص مبلغ محترم لاقتناء الحذاء المناسب ولكن هل تعلم لماذا؟ بينت دراسة أن أول شيء تنظر اليه النساء عند مقابلة الرجال هو الحذاء. أنه سبب مهم أليس كذلك؟ يعبر الحذاء عن شخصيتك بقوة، لذا حاول قدر الإمكان ارتداء الحذاء التي يتلاءم مع الزي الذي سترتديه.