اخبار الإمارات

كريستنسن ينضم لقائمة غيابات برشلونة

أندرياس كريستنسن (أرشيفية)

أندرياس كريستنسن (أرشيفية)

السبت 25 مارس 2023 / 22:45

انضاف الدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن إلى قائمة غيابات برشلونة، بعد تعرضه إلى إصابة في عضلة الساق اليسرى.

ويعاني كريستنسن من إصابة في العضلة النعلية للساق اليسرى، لينضم بذلك للقائمة التي تضم كل من الهولندي فرينكي دي يونج والأوروغوياني رونالد أراوخو، فضلاً عن الثنائي الغائب منذ فترة الفرنسي عثمان ديمبيلي، وبيدرو غونزاليس ‘بيدري’.

وأصيب صاحب الـ26 عاماً خلال مباراة منتخب الدنمارك أمام فنلندا، أمس الجمعة، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا، حين شعر ببعض الآلام في العضلة النعلية، ليغادر اللقاء بعد مرور 20 دقيقة فقط من بداية اللقاء.

وأكد الطاقم الطبي بالنادي الكتالوني الإصابة، اليوم السبت، ولكنه لم يحدد فترة غياب اللاعب.

وبهذا ينضم المدافع الدولي لقائمة الإصابات داخل صفوف الفرق الكتالوني، والتي تضم أيضاً الهولندي دي يونج الذي لم ينضم لمعسكر منتخب هولندا بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى.

في الجانب المقابل، ينتظر المدرب تشافي هيرنانديز تحديد موقف نجم الوسط الشاب بيدري الذي تجددت إصابته في الوقت الذي كانت كل التقارير تشير فيه إلى إمكانية لحاقه بمواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد منذ أيام في الليغا، والتي حسمها البرسا بهدفين لواحد.

ويستعد البلوغرانا عقب انتهاء فترة التوقف الدولي لاستئناف نشاطه المحلي أولاً بمواجهة إلتشي في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل، ثم بعدها بأربعة أيام أمام الغريم التقليدي الريال، ولكن هذه المرة في إياب نصف نهائي كأس الملك على ملعب (سبوتيفاي كامب نو).