منوعات

فرحة بين طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان اللغة العربية بالقليوبية


محمود عواد


نشر في:
الأحد 26 يونيو 2022 – 2:48 م
| آخر تحديث:
الأحد 26 يونيو 2022 – 2:48 م

أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الأحد، امتحان اللغة العربية بمحافظة القليوبية، معربين عن سعادتهم واصفين بأنه سهل وجاء في مستوى الطالب المتوسط.

وقال الطالب محمد هاني شعبة علمي علوم بمدرسة الثانوية بنين العسكرية بمدينة بنها، إن الامتحان كان سهلا جدا ولا يوجد أي صعوبة في الإجابة على الأسئلة، مشيرا إلى أنه تمكن من الإجابة على الأسئلة قبل انتهاء الوقت المحدد.

وأضاف الطالب محمد صلاح شعبة أدبي بمدرسة الثانويه بنين العسكرية، أن امتحان اللغة العربية كان في المتوسط وكان يحتاج بعض التركيز للإجابة على الأسئلة، موضحا أن هناك بعض النقاط كانت تحتاج إلى التركيز للإجابة عنها وعدم الوقوع في الأخطاء.

ومن جانبها، قالت الطالبة روفيدة طارق بمدرسة الثانويه بنات، إن الامتحان كان سهلا جدا، متمنية أن تأتي باقي الامتحان بنفس مستوى هذا الامتحان، موضحة أنها على مدار العام كانت تذاكر جيدًا للحصول على مجموع عالٍ لتدخل الفرحة على أهلها.

وأعربت الطالبة صفاء محمد بمدرسة الثانوية بنات، عن فرحتها بسهولة امتحان اللغة العربية وسرعة الإجابة على الأسئلة وبسهولة جدًا، متمنية أن تأتي باقي الامتحانات بهذه السهولة حتى تحقق غايتها للدخول إلى الكلية التي تتمنها.

وأضافت الطالبة بسملة علي بمدرسة الثانوية بنات، أن هناك بعض النقاط داخل النصوص والنحو تحتاج إلى التركيز بها للإجابة عنها، وتعتقد أن هذا النقاط هي التي سوف تحدد الطلاب عن بعضهم من حيث المذاكرة والتميز.