اخبار البحرين

مجلس المرحوم إبراهيم جاسم سبت سبت يكرّم الدوي وقربان

نظّم مجلس المرحوم إبراهيم جاسم سبت احتفالية بمناسية أعياد مملكة البحرين الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، إذ أقيم الحفل في منتزه دوحة عراد بمحافظة المحرق وسط أجواء من المتعة والفرح بمشاركة روّاد المجلس ومحبيه من المحافظات كافة.
بدأ الاحتفال بالمشي الجماعي رافعين العلم البحريني ومتفاعلين مع الأهازيج والأغاني الوطنية، ثم أُلقيت كلمات وقصائد وطنية معبّرة عن هذه المناسبة الغالية من الشاعر يوسف الشروقي، والشاعر أحمد المالكي.

بعدها، قام جاسم سبت بتقديم درع تذكارية إلى المحتفى بهما في الاحتفال كل من الحكم الدولي القدير إبراهيم الدوي والمصوّر الصحفي القدير عبدعلي قربان مشرف صفحة «الفعاليات» وقسم التصوير في جريدة «الأيام»؛ نظير دورهما المجتمعي والوطني البارز والمشهود.

نظّم مجلس المرحوم إبراهيم جاسم سبت احتفالية بمناسية أعياد مملكة البحرين الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com