تكنولوجيا

رسميًا: G2 Esport وESL Pro League من بين موجة المتحدثين في ESI London

كشفت شركة ESI عن الموجة الأولى من المتحدثين في حدثها الرئيسي ESI London والذي يقع في الفترة بين 19 و20 أكتوبر. على مدى يومين، سيكون حدث ESI London هو الوجهة الرئيسية لصناعة الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو ويوفر جلسات وورش عمل احترافية ولوحات وعروض تقديمية بالإضافة إلى فرصة التواصل مع حضور عالمي يزيد عن 700 حاضر من العلامات التجارية والفرق والناشرين ووسائل الإعلام والمبدعين والمستثمرين والمزيد! 

يتضمن جدول الأعمال متحدثين من شركات مثل EA SPORTS و Pringles و Invictus Games و G2 Esports و Logitech G. تتضمن الأجندة الآتي:

  • مستقبل الرياضة الالكترونية للعبة Counter-Strike: بحضور Alex Inglot من ESL Pro League و Marcus Schön من 9NE
  • هل المكان المثالي للرياضات الإلكترونية غير موجود؟: بحضور Dalian Ghent من SideQuest Gamers Hub و Adam Rydings من Level Tap
  • الألعاب والرياضات الإلكترونية والتعافي ومؤسسة Invictus Games: بحضور Daniel Bingley من RBL و Sam Newell من Invictus Games Foundation و Daniel Penter من UK Veterans Gaming
  • من الذي يُدرب المُدربين؟: بحضور  FITGMR 
  • أكثر من مجرد بث مباشر وتحسين تجربة الرياضات الإلكترونية: بحضور Luka Drezga من Ars Futura
  • لعبة EA SPORTS FC – حقبة جديدة من ألعاب كرة القدم: بحضور Sam Turkbas من شركة EA Sports

بالإضافة إلى الجلسات التي تركز على الصناعة، سيحتوي اليوم الثاني من ESI London على Checkpoint، وهو الحدث الخاص باقتصاد منشئي ألعاب الفيديو الذي يوفر مجموعة من اللوحات وورش العمل لمنشئي المحتوى الذي يركز على ألعاب الفيديو للتعلم من خبراء الصناعة والتواصل معهم. يشمل:

  • منشئو المحتوى ومؤسسات الرياضات الإلكترونية: أين تكمن القيمة؟: بحضور Alban Dechelotte من G2 Esports و Mitsouko Anderson من DotX Talent و Freeman Williams من EXCEL ESPORTS
  • توحيد العلامات التجارية والمبدعين ولماذا يجب العمل معًا؟: بحضور Morgan Caelum من Logitech G
  • ابق في اللعبة: حملات منشئي المحتوى التي انتشرت بشكلٍ واسع: بحضور David Juvany و Avril Ryan من Pringles EU 
  • المشهد المتغير لمنصات منشئي المحتوى: بحضور Imogen Wood من Socially

يمكنكم الاطلاع على الأجندة الكاملة من هنا

سيكون ESI London 2023 أكبر حدث لـ Esports Insider حيث يوفر مكان بمساحة 20000 قدم مربع لمحترفي الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو للتواصل والتعلم. بالإضافة إلى الجلسات الإعلامية وفرص التواصل المهنية المتاحة للحاضرين، تعد ESI London بتجارب اجتماعية ممتعة مثل “PopGolf” و”Bad Axe Throwing” و”Meet Space VR” لإبراز الجانب التنافسي للحاضرين. ستقوم Lionscreed، شريكة البطولة لـ ESI London، بإحضار الرياضات الإلكترونية إلى المسرح مساء يوم 19 أكتوبر، حيث ستستضيف النهائيات المباشرة لبطولة Lions Clash Rocket League الجماعية.

بالإضافة إلى التواصل واللوحات والعروض التقديمية ومنطقة المعارض، سيحتوي ESI London أيضًا على مساحة آمنة مراقبة (بدعم من *gameHERS) للسماح للحاضرين بخيار أخذ قسط من الراحة والاسترخاء بعيدًا عن الصخب الرئيسي للحدث في حالة رغبتهم في ذلك.

أعلنت Esports Insider أيضًا عن أول ESI Summer Social في السادس من سبتمبر في Resorts World Birmingham. سيتطرق هذا الحدث المجاني الحصري إلى القليل مما تدور حوله ESI London من خلال رؤى اللجنة والأطعمة والمشروبات والتواصل مع الحاضرين المختارين في برمنغهام والتي ستكون نقطة انطلاق للألعاب والرياضات الإلكترونية والمبدعين. لتسجيل اهتمامك بـ ESI Summer Social Birmingham، توجه لهذا الرابط.

تستمر صناعة الرياضات الإلكترونية في الخضوع لتغييرات كبيرة في عام 2023. وقد أدى تصحيح الصناعة بعد سنوات من النمو السريع إلى تغييرات وتحديات وفرص كبيرة لاجتيازها. تظهر الموضوعات الناشئة أيضًا مع استمرار الرياضات الإلكترونية والألعاب واقتصاد المبدعين في الاندماج والتطور بطرق جديدة ومثيرة. تجمع ESI London الرياضات الإلكترونية والصناعات المجاورة معًا للتواصل والمناقشة واكتشاف فرص جديدة في هذا القطاع الترفيهي المهم للغاية والذي يتطور بسرعة.

لمزيد من المعلومات حول ESI London 2023 ولشراء التذاكر، اضغط هنا.

?xml>