منوعات

مدرب بترو أتلتيكو: ربما نصنع ريمونتادا مثل ريال مدريد أمام الوداد في المغرب

ألكسندر المدير الفني لفريق بترو أتلتيكو برأيه حال الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي نهائي

ويقترب والوداد التأهل لنهائي المسابقة القارية عقب فوز أمام وفاق سطيف برباعية ، بينما تمكن الفريق المغربي من الانتصار أمام أتلتيكو بنتيجة بنتيجة 31.

وقال ألكسندر في البث التلفزيوني قناة “قناة” قناة أون تايم سبورتس 2 “:” بالنسبة له هناك شيئ ، و A. المارد الأحمر يظهر بأفضل حالاته بدوارأب “.

عامه: “الوداد قوته في التوازنكي ، ولمست هذا الحاجز.

وأردف: “إذا واجه الوداد في مباراتين ذهاب وإياب أتوقع أن المغربي سيفوز في المباراتين لأنه قوي على ملعبه ، الفريقان لم يتأهلا للنهائي حتى الآن ، ومن يدري ربما نصنع الريمونتادا مثل ريال مدريد والفرق الكبرى ، من الرياضات التي من الرياضات التي من الرياضات التي من من؟ ستظهر بصورة دفاعية مثل مباراة يمكن أن تأهل للنهائي “.

طالع |

العلاقات توقعاته واجهلي ، مباراة واحدة ، “، الطريقة التي سيتم لعبها ، المباراة ، سيكون أفضل وسيفوز ، لكن الأهلي طرف قوي جدًا في نهائي دوري الأبطال ، ليس من السهل أن أجزم من السهل أن أجزم سيفوز سيفوز

من سيفوز ، الأهلي ، الأهلي ، ربما يكون أفضل لأننا رأينا تحسن في المارد الأحمر من دور المجموعات ، يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري يدري ، ومن يدري أيضًا أن الفريقين في النهائي ، أتمنى أن يكون طرفه بترو أتلتيكو “.

يذكر ، الاتحاد الإفريقي قد أعلن عن إقامة نهائي إفريقيا يوم 30 مايو الجاري في.