اخبار الكويت

الداخلية: الإبعاد لأي سائق نقل العام لا يلتزم بالتعليمات

• اجتمعت مع ممثلي شركات النقل العام للاتفاق على التعاون والتنسيق
• توفير مواقف صعود ونزول الركاب بالطرق العام

اجتمع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ وبحضور مساعد مدير إدارة المخالفات بالإنابة العميد ماجد السهلي والمكتب الفني باداره مكتب الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات مع ممثلي شركات النقل العام الكويتية يوم الأحد الموافق 21/08/2022 بقاعة الاجتماعات.

وفي بداية الاجتماع رحب اللواء الصايغ بالحاضرين من ممثلي شركات النقل العام، ونقل إليهم تحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، ثم ناقش معهم مختلف المخالفات التي يقع فيها سائقي الباصات والمشاكل التي يواجهونها في عملهم والأساليب المناسبة لمعالجتها.

ونبّه اللواء الصايغ على ضرورة التزام سائقي الباصات بالأماكن المخصصة للوقوف، وأنه سيتم إبعاد أي سائق لا يلتزم بالتعليمات ابتداء من تاريخ يوم الجمعة الموافق 26/08/2022. وفي هذا السياق تم الاتفاق على التعاون والتنسيق بين الإدارة العامة للمرور وشركات النقل العام على توفير مواقف صعود ونزول الركاب بالطرق العامة في محافظة العاصمة.

وفي نهاية الاجتماع تقدم ممثلي شركات النقل العام بالشكر والتقدير لجهود قطاع المرور والعمليات على الدعم والتعاون لتسهيل الإجراءات والمعاملات التي تساعد في ترقية الخدمة العامة للنقل العام.