رياضة

بقيادة مدرب دورتموند السابق.. الأهلي يجهز ثنائي ناري لخلافة ريكاردو سواريش!

كشف الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولي النادي الأهلي يفكرون خلال الوقت الحالي في التعاقد مع مدير فني عالمي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا لريكاردو سواريش.

وتحدث فاروق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “البريمو” حيث قال: “بعض مسؤولي شركة الكرة وأعضاء مجلس الإدارة يرون أن سواريش ليس له بصمات فنية مع الفريق إلى الآن”.

وأضاف: “أغلب المسؤولين داخل الأهلي يرون أن قيمة الكيان أكبر من إمكانيات البرتغالي المحدودة بالتالي من المتوقع أن يتم التعاقد مع مدرب جديد على مستوى عالمي خلال الموسم الجديد”.

وواصل: “تم طرح بعض الاسماء المهمة لقيادة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة”.

وأتم: “من ضمن الاسماء المرشحة الألماني مايكل سكيبه، المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند، والاسم الآخر ماركو روزه نجم كبير ومدرب لاتسيو الإيطالي السابق”.

سواريش يضع شروطه للمشاركة بالناشئين في الأهلي

أثار قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، باستكمال بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بالناشئين حالة من الجدل في الساعات الماضية.

وأصدرت إدارة النادي عدة قرارات عقب التعادل مع فاركو في بطولة الدوري أبرزها استكمال الموسم بالناشئين واللاعبين العائدون من الإصابة.

وعلى الرغم من رفض ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق فكرة اللعب بالناشئين في البداية إلا أنه سيكون ملزم بتطبيقها بعد قرار إدارة النادي.

وقال سواريش في تصريحات صحفية عقب لقاء فاركو: “لن أقوم بإشراك لاعب شاب لأن سنه صغير فقط، ولكن يجب أن يقدم المجهود الكافي في التدريبات”.

وأضاف: “يجب أن أتأكد من استطاعته تمثيل الأهلي، ويجب أن يظهر هذا الأمر في التدريبات”.

وأوضح: “أنا أشاهد عدد من اللاعبين وأقوم بإشراك الأفضل منهم في المباريات”.

وواصل  سواريش: “لكي أقوم بإشراك لاعبين شباب يجب أن يمتلكون الكفاءة اللازمة للعب مع فريق بحجم النادي الأهلي”.