رياضة

ميلان يعبر ساليرنيتانا 2-1 ويضيق الفارق مع نابولي متصدر الدوري

روما – مصر اليوم

فاز فريق ميلان بطل الدوري الإيطالي على مضيفه ساليرنيتانا بنتيجة 2-1 ، فى المباراة التى اقيمت بينهما اليوم على ملعب “أريكي” في افتتاح مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإيطالي “كالتشيو” للموسم الحالي 2022-2023.

وسجل رفائيل لياو الهدف الأول لفريق ميلان في الدقيقة 10 من بداية اللقاء ثم أضاف ساندرو تونالى الهدف الثانى في الدقيقة 15 من عمر الشوط الاول، فيما أحرزفيدريكو بونازولى هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثانى والمباراة. 

وتألق ساندرو تونالى خلال مجريات الشوط الأول بصناعته الهدف الأول وتسجيله الهدف الثانى. 

ترتيب الدوري الإيطالي
وبهذه النتيجة حافظ نادي ميلان  على الوصافة والمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 11مباراة والتعادل في 3 والخسارة في لقاءين، وتسجيل 31هدفاً وتلقي 16 فقط.

بينما تراجع ساليرنيتانا إلي المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في 7 مواجهات وتسجيل 20هدفاً وتلقي 26.

وتمكن ميلان من تضييق الفارق مع المتصدر نابولي إلى 5 نقاط وفى طريقه لاستئناف رحلة الدفاع عن اللقب الذي حققه في الموسم الماضي حيث يسعى ستيفانو بيولي الاستفادة من فترة التوقف الماضية بسبب كأس العالم لتصحيح الأوضاع وعدم التنازل عن أي نقطة.

ودخل ميلان المباراة بالتشكيل الرسمي التالي:

حراسة المرمى: سبريان تناروشانو.

الدفاع: دافيد كالابريا ، بيبر كالولو، فيكايو توموري، ثيو هرنانديز.

الوسط: إسماعيل بن ناصر ، ساندور تونالي، أليكسيس ساليمايكيرس، إبراهيم دياز، رفائيل لياو.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

صلاح يقود هجوم ليفربول في التشكيل المتوقع أمام ميلان بكأس سوبر دبي

إنتر ميلان يحدد شروطه لتجديد إعارة لوكاكو

 

egypttoday
egypttoday