اخبار المغرب

الممثلة حسناء مومني تكشف الجديد الفني

الممثلة حسناء مومني تكشف الجديد الفني
صورة: هسبريس

هسبريس – منال لطفيالأحد 29 يناير 2023 – 08:17

كشفت الممثلة المغربية حسناء مومني عن تحضيرها لمجموعة من المشاريع الفنية الجديدة لجمهورها، يرتقب عرضها خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت مومني، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن جديدها الفني متنوع بين المسرح والتلفزيون والسينما.

وفي هذا السياق، أفادت الممثلة المغربية ذاتها بأنها ستقدم عرضا مسرحيا جديدا تجول به مختلف مسارح المملكة، إضافة لاستعدادها لتصوير سلسلة كوميدية عبارة عن سيتكوم رمضاني، ومسلسل أشرف على إخراجه عهد بنسودة بدوره سيعزز شبكة برامج الأعمال الرمضانية.

وكشفت المتحدثة ذاتها أن زواجها من المخرج المغربي يونس الركاب لا يعني أن هناك محاباة وحضورا كثيرا في الأعمال، مضيفة أنها لا تنكر أنه يمد لها يد المساعدة في مجالها؛ ولكن ليس بالضرورة في الاشتغال، مشيرة إلى أن جل الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني إلى حدود الآن كانت مع مخرجين آخرين وليس مع زوجها.

وأبرزت الفنانة، التي اشتهرت في مسلسل “الدنيا دوارة” بدور بدرية ابنة الحاج فرج، أنها ممثلة بتكوين أكاديمي وخريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، مشددة على أن التجربة والطاقة والموهبة هي الوقود الذي يفرض حضور الممثل ويجعله يستمر في الميدان.

يذكر أن حسناء مومني، التي تعد من أبرز ممثلات المشهد الفني المغربي اليوم، استطاعت، في فترة وجيزة، إثبات ذاتها في المجال وكسب ود الجمهور المغربي بفضل تميزها في أداء أدوار وشخصيات مختلفة بمهنية واحترافية اكتسبتها من تكوينها على أيدي كبار الأساتذة، وزادت شهرتها بعد مشاركتها في المسلسل الدرامي “الدنيا دوارة” من إخراج محمد نصرات والذي عرض عبر قناة “الأولى”.

السينما المسرح حسناء مومني