اخبار الكويت

السفير جورج: شكراً للكويت لمساعدتنا في إنقاذ الأرواح في الهند

هنأ السفير الهندي لدى البلاد سيبي جورج الكويت قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة عيد الفطر المبارك قائلاً«في هذا اليوم الميمون، أصلي من أجل السلام والوئام والصداقة والحب والصحة الجيدة للجميع».

وتقدم بتحياته الحارة إلى جميع إخوانه وأخواته الهنود في الكويت، مضيفاً أن عيد الفطر هو مهرجان خاص في الهند تلك البلد التي بها تنوع كبير في الأديان والمعتقدات، ويعيش فيها أناس من خلفيات اجتماعية وثقافية ولغوية ودينية مختلفة في وئام تام.

سمو الأمير

وأضاف جورج «في هذا العام في جميع أنحاء العالم، نحتفل بعيد الفطر في أصعب الأوقات على البشرية بسبب جائحة كورونا، فخلال الأسابيع القليلة الماضية واجه إخواننا وأخواتنا في الهند العديد من التحديات، وإنني على ثقة بأننا سنتمكن في الأسابيع المقبلة من التغلب على هذه الأوقات الصعبة، وسندحر هذا الوباء بشكل شامل، من خلال نهج المجتمع والحكومة».

وأعرب عن شكره حكومة وشعب دولة الكويت والجالية الهندية النابضة بالحياة في الكويت على مد يد العون لإنقاذ الأرواح في الهند.

واختتم «في هذه اللحظة التي نحتفل فيها بعيد الفطر، فلنترك أفكارنا مع أولئك الذين يعيشون في عزلة ومعاناة، ولتكن دعواتنا للعالم أجمع بالشفاء العاجل ومن أجل مستقبل تسوده الرأفة ومفعم بالصحة، إنني أدعو الله أن يعزز هذا العيد إيماننا بالأعمال الخيرية والمؤاخاة والتزامنا بالرحمة».