اخبار المغرب

مهرجان الشواطئ ينجح في استقطاب 10 ملايين زائر في دورته 19

أسدل مهرجان الشواطئ ستار دورته التاسعة عشر بعد تنظيم 112 حفلة غنائية عبر مختلف المدن الساحلية، تم إحياؤها من طرف أسماء فنية متعددة، التي استطاعت استقطاب ما يقارب 10 ملايين زائر من جميع أنحاء المغرب.

وكشفت الإدارة المشرفة على “مهرجان الشواطئ” في بلاغ توصل “اليوم24” بنسخة منه، أن المهرجان نجح في جذب رقم قياسي من الزوار بفضل الأجواء “الساحرة”، حيث “استطاع خلق ذكريات لا تُنسى في ذاكرة الجماهير، من خلال أمسيات محفورة في أذهان المغاربة”.

وأكد البلاغ أن المهرجان هو موعد سنوي لا يمكن تفويته بفضل تلبية توقعات الزوار باختلاف الأذواق والميولات الموسيقية من “هيب هوب” و”راب” و”الفيوجن” والأغاني الشعبية والعصرية، والموسيقى الشرقية و”الراي” و”الركادة”.

وأفاد المصدر بأن الأمسيات التي أقيمت بمناسبة عيد العرش وذكرى استرجاع وادي الذهب وعيد الشباب، هي النقطة البارزة في هذه الدورة، مع احتفالات تجاوزت بكثير توقعات الجمهور والفنانين، حيث انضمت كل من نجاة عتابو، سعيدة شرف، رشيدة طلال، الداودية، مغيث، الستاتي، حاتم عمور، أمينوكس، فناير، L’Artiste والمهدي فاضلي، إلى ملايين المشاهدين للاحتفال بمناسبات خاصة جدًا وهامة في قلوب المغاربة.

وجاء في البلاغ: “عرفت ليلة اختتام فعاليات المهرجان “لحظات عاطفية بالنسبة للجماهير المغربية، حيث احتفل مئات الآلاف من المغاربة أمام منصات مختلفة لرفع رسائل حب وولاء لملكنا وللاحتفال بعيد ميلاده”.