حوادث وقضايا

مصرع 14 شخصا وإصابة 25 في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل في الوادى الجديد


عمرو بحر


نشر في:
الخميس 4 مايو 2023 – 1:13 ص
| آخر تحديث:
الخميس 4 مايو 2023 – 1:13 ص

لقي 14 شخصا مصرعهم بينهما اصيب 25 آخرين في حادث تصادم بين اتوبيس نقل ركاب عام وسيارة نقل بطريق الخارجة – اسيوط، بالقرب من منطقة النقب، حيث كان الاتوبيس متجها الى القاهرة ويقل ركاب اغلبهم من مدينة الداخلة.
كان اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقي بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين أتوبيس ركاب وسيارة نقل ثقيل، وعلى الفور انتقل عدد كبير من سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة التخصصي، وايداع جثث المتوفين مشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ووجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، برفع درجة الاستعداد بمستشفيات مركز الخارجة والدفع بسيارات الإسعاف لموقع حادث التصادم بمنطقة النقب بطريق الخارجة / أسيوط بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل .
وأوضح المحافظ أنه تم الدفع ب ١٧ سيارة إسعاف لنقل المتوفين والمصابين من موقع الحادث، وجاري نقلهم للمستشفيات، مشدداََ على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم.
وأكد المحافظ، أنه تم انتقال سكرتير عام المحافظة وقادة المرور والحماية المدنية والإسعاف لموقع الحادث؛ لمتابعة إجراءات نقل المصابين لأقرب مستشفى، وتقديم الرعاية الطبية العاجلة، والدفع بمعدات الحماية المدنية لموقع الحادث،مؤكداََ أنه جاري حصر الإصابات ورفع آثار الحادث من الطريق وتنظيم حركة المرور .
ونعى الزملوط، ضحايا حادث التصادم، داعيًا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن بالشفاء العاجل للمصابين.