اخبار الكويت

العبدالجادر ينسحب من خوض انتخابات «أمة 2022»

أعلن النائب السابق د. محمد العبدالجادر أنه قرر العدول عن الترشح لخوض انتخابات مجلس الأمة 2022 المقرر إجراؤها 29 سبتمبر الجاري.

وقال العبدالجادر في بيان «منذ صدور مرسوم الدعوة لإنتخابات مجلس الأمة 2022 وبعد خطاب سمو أمير البلاد ممثلاً بسمو ولي العهد حفظهما الله، وما حدث من تهدئة للمشهد السياسي، وخلال هذه الفترة توالت الاتصالات والزيارات للتشاور لخوض الانتخابات وكان الاستقبال والترحيب له أكبر الأثر على نفسي وعلى الشعور بالمسؤولية التي يشعر بها كل مواطن تجاه وطنه في المشاركة البناءة».

وأضاف «لقد كنت أحد الداعمين وبقوة للمشاركة في الانتخابات النيابية وفقاً للدستور والقانون وإيماناً بأن الخدمة العامة هي تكليف وليست تشريف، وقد قمت بواجبي وتشرفت بالتسجيل في إدارة الانتخابات في اليوم الأول للتسجيل للتأكيد على جدية العمل في الفترة المقبلة».

وقال العبدالجادر «إلا أن ظروفاً طارئة وأسباباً خاصة لا يسع المجال لذكرها حالت بيني وبين استكمال الترشح؛ لذا أعلن العدول عن الترشح وعدم خوض الانتخابات النيابية في 29 سبتمبر 2022 فاسحاً المجال لأهل الدائرة الكرام لاختيار من يرونه مناسباً».

وأضاف «أتمنى لجميع المخلصين لهذا الوطن ممن تقدموا للترشح التوفيق والسداد، وأتوجه بالشكر الجزيل لجميع ممن قام بدوره تجاه العمل والتفاعل في حملتي الانتخابية من الأخوة والأخوات الكرام وكذلك جميع من دعمني سواء بإتصال وتواصل أو حتى بكلمة ثناء واعتبره وساماً على صدري ما حييت».