منوعات

نوال الزغبي تُعيد إحياء إطلالة شهيرة بفستان جذّاب

النجمة نوال الزغبي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن قررت أن تروج لأغنيتها الجديدة “بحكي عنك” حيث نشرت هي وفريق عملها في الأغنية الجديدة عبر حساباتهم على انستجرام، عدة صور من العمل الجديد حيث تألقت نوال الزغبي بإطلالة أنيقة وجذابة خطفت من خلالها الأنظار وأعادت إلى الأذهان تفاصيل إطلالات سابقة قد ظهرت بها عدد من زميلاتها وعدد من النجمات العالميات في مناسبات سابقة.

تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة نوال الزغبي
النجمة نوال الزغبي تألقت في ظهور جديد تزامنًا مع ترويجها لأغنيتها الجديدة بفستان أنيق من توقيع SADEK MAJED، حيث جاء الفستان باللون البيج بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وضيقة أبرزت رشاقة قوامها، وطولها، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة الركبة لينسدل بقصة الحورية بعد ذلك.

غ

نوال الزغبي تزين فستانها الأنيق ببتلات الوردات الصغيرة ذات اللون الوردي الناعم والأبيض كذلك، وذات الأحجام المختلفة أيضًا، وتناثرت تلك الوردات على كامل تصميم الفستان بشكل جذاب وأنيق، وامتزجت تلك الوردات بالتطريزات البسيطة للغاية على منطقة الخصر. 

ه

إطلالات أنيقة للنجمات أعادت نوال الزغبي تذكيرنا بها بسبب فستانها الجديد
إطلالة نوال الزغبي الجديدة يبدو أنها من خلالها أعادت إحياء إطلالات جذابة وأنيقة سبق وقد ارتدتها عدد من زميلاتها في الأعوام الماضية، ومن بينهن النجمة اللبنانية نجوى كرم التي خطفت الأنظار بإطلالة مشابهة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، لكنها أطلت بتلك الإطلالة قبل 12 عاما في مهرجان كان السينمائي.

غ

نجوى كرم جاء فستانها باللون البيج الذي انسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، مع قصة الحورية ابتداءًا من منطقة الركبة، وحتى نهاية الفستان، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات ذات اللون الأبيض التي جاءت على شكل ورود ضخمة غطت معظم أنحاء الفستان بشكل أنيق، وهو نفس الفستان الذي سبق وارتدته هيفاء وهبي في إحدى المناسبات كذلك.

غ

غ

النجمة العالمية جينيفر لوبيز تألقت من قبل بفستان مشابه، جاء باللون البيج أيضًا، وبتصميم مجسم وطويل مع أكمام طويلة مع قصة واسعة من الأسفل، كما تزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات ذات اللون الأبيض التي امتزجت بالخيوط التي شكلت أشكال لافتة وجذابة.

غ

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تألقت في إطلالة سابقة مشابهة في عام 2015، أطلت بفستان باللون اللحمي كذلك، ذو التصميم المجسم والطويل مع الأكمام الطويلة الضيقة، والذي تزين في جميع أنحائه بالتطريزات البيضاء البراقة مع الريش الأبيض المتطاير الذي زين ذيل الفستان.

ف

نوال الزغبي تغير من أسلوبها في أغنيتها الجديدة
النجمة نوال الزغبي تألقت خلال الأيام الماضية بفستان قصير باللون الأسود من توقيع SADEK MAJED، في إطار احتفالها بأغنيتها الجديدة، وجاء تصميم الفستان بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة وبدا مختلفًا تمامًا عن الصيحات التي سبق وأطلت بها نوال الزغبي من قبل، والتي اتسمت بكونها طويلة وكلاسيكية.

ل

وجاء الفستان الذي ارتدته النجمة اللبنانية مجسمًا من الأعلى ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا بشكل منتفخ، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات الكريستالية البراقة، ونسقت نوال معه جوارب سوداء شفافة وحذاء أسود بكعب عال، وظهرت بأجواء شتوية في الصورة التي روجت من خلالها لأحدث أعمالها الغنائية.

ل
 
وفي ظهور آخر تزامن مع ترويجها للأغنية الجديدة، تألقت نوال الزغبي في لوك عملي مناسب للشتاء، عبارة عن تنورة قصيرة بنقشة الكاروهات ونسقت معها قميص أبيض بأكمام طويلة وياقة عريضة وفوقه بلوفر رمادي بأكمام طويلة كذلك وارتدت جوارب بيضاء قصيرة وأخرى سوداء شفافة طويلة، وانتعلت حذاء بوت أسود وارتدت قبعة بنقشة الكاروهات، وحقيبة سوداء كبيرة

ل

معلومات عن نوال الزغبي
ومن المعروف أن نوال أحبت الفن والموسيقى منذ صغرها حيث تأثرت بالأصوات الطربية القديمة أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، وبدأت مشوارها الفني وهي لا تزال في السادسة عشر من عمرها من خلال برنامج “ستوديو الفن” عام 1988، وأصدرت ألبومها الأول بعنوان “وحياتي عندك” عام 1992م، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً مقبولاً شجعها على استكمال مشوارها الفني. 

ل

وبرعت الفنانة اللبنانية في مختلف الألوان الغنائية خلال مسيرتها، كما غنت العديد من اللهجات العربية، ومن أشهر ألبوماتها “وحياتي عندك” و”عايزه الرد” و”ماندم عليك” و”اللي اتمنيته” و”ياما قالوا” و”خلاص سامحت” و”معرفش ليه”، كما حصدت العديد من الجوائز من بينها جائزة الليونز كأفضل مطربة في لبنان والأردن عام 1997 وجائزة المطربة العربية الأولى عام 1999، وجائزة أفضل مطربة لبنانية عامي 2000 و2005 كما حصلت على جائزة الموسيقى العربية كأفضل مطربة عربية عن مجمل أغانيها عام 2004.

الصور من حسابات نوال الزغبي وفريق عمل أغنيتها الجديدة والنجمات المذكورات على انستجرام وفيسبوك وAFP.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نوال الزغبي تستعد لطرح أغنية جديدة لها بحكي عنك

نوال الزغبي تطرح البوستر الدعائي لأغنية «بحكي عنك»