رياضة

عاجل//ديربي مانشستر يتزين باللون الأزرق

ملاعب – فاز فريق مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل، في منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد. 

اخبار الاردن
وبدأ اللقاء بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين، خاصة مانشستر يونايتد الذي هدد مرمى خصمه بأكثر من فرصة خطيرة ولكن بمرور الوقت ظهرت خطورة مانشستر سيتي الذي سجل هدفه الأول في الدقيقة 26 عن طريق ركلة جزاء سجلها هالاند.
واشتعل اللقاء بشكل كبير بعد هدف سيتي الأول ليبحث كلا الفريقين عن تسجيل هدف أخر، ولكن لم يتمكنا من ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم سيتيزن بهدف مقابل لا شئ.
وفي بداية الشوط الثاني حاول مانشستر يونايتد التماسك لتسجيل هدف التعادل ولكن تفاجئ الجميع بأداء قوي من مانشستر سيتي ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 49 عن طريق هالاند، وضغط الشياطين الحمر بشكل قوي ولكن لم يتمكنوا من تسجيل أي أهداف. 

وزاد مانشستر سيتي من خطورته بشكل كبير جدا وهدد مرمى أصحاب الأرض بأكثر من فرصة خطيرة حتى سجلوا هدفهم الثالث في الدقيقة 80 عن طريق فودين، وتبادل الفريقين الهجمات والخطورة في الدقائق الأخيرة ولكن لم يسجل أيا منهما أهداف أخرى، لينتهي اللقاء بفوز سيتيزن بثلاثية نظيفة.
وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 24 نقطة ليتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد مانشستر يونايتد عند 15 نقطة في المركز الثامن.