رياضة

جمال علام يفاجئ الأهلي في المغرب قبل مباراة نهائي دوري الأبطال

حرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على حضور مران فريق الأهلي الذي أقيم علي ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب، مساء الأحد، قبل مواجهة الوداد المغربي مساء الاثنين في نهائي دوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الإثنين على ملعب محمد الخامس في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويوفقًا للحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصل جمال علام ونائبه خالد الدرندلي إلى المغرب لحضور مباراة الغد ومساندة ودعم النادي الأهلي من الملعب أمام الوداد المغربي.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي بمشاركة جميع اللاعبين، الذي أقيم مساء الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي يستضيف مواجهة الفريق أمام الوداد في التاسعة مساء الإثنين، بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقبل انطلاق المران حرص الجهاز الفني والإداري على قراءة الفاتحة، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف مخطط الأحمال، قبل الانخراط في بعض الجوانب الفنية والخططية الخفيفة خلال تدريبات الكرة.

وشارك حراس المرمى في تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد حرص على عقد محاضرة بالفيديو داخل فندق الإقامة قبل المران الختامي، للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الوداد.