اخبار الكويت

تزكية المهان لعضوية لجنة شؤون الأمم المتحدة في الاتحاد البرلماني الدولي

أعلن أمين سر الشعبة البرلمانية، النائب الدكتور محمد المهان، عن تزكيته اليوم الأربعاء لعضوية اللجنة الدائمة لشؤون الأمم المتحدة في الاتحاد البرلماني الدولي من قبل المجموعة العربية المشاركة في المؤتمر الـ 146 المنعقد في البحرين.

وقال المهان في تصريح صحافي على هامش أعمال المؤتمر نقلته شبكة «الدستور» الإخبارية إنه شارك في مناقشات اللجنة التي تناولت كيفية تعزيز المساهمات والمشاركات البرلمانية في أعمال الأمم المتحدة وضرورة أن تصل أصوات البرلمانات في مختلف اجتماعات الأمم المتحدة.

أسامة الشاهين
حمد المطر

وتوجه بالتهنئة لمملكة البحرين بنجاح المؤتمر ال 146 للاتحاد البرلماني الدولي الذي استضافته خلال الفترة من 11 الى 15 مارس الحالي، مشيراً إلى أن نجاح مملكة البحرين في استضافة هذا المؤتمر يعد نجاحاً لجميع دول المنطقة.

وأعرب المهان عن شكره وتقديره للملكة البحرين متمثلة بقيادتها السياسية وحكومتها وبرلمانها وشعبها على الحفاوة وكرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكداً أن نجاح المؤتمر جاء بفضل التنظيم المميز والجهود الكبيرة المبذولة من قبل أبناء وبنات مملكة البحرين.

وأشاد بدور جميع العاملين في سفارة دولة الكويت لدى مملكة البحرين وفي مقدمتهم السفير الشيخ ثامر الجابر على ما بذلوه من جهود بارزة في سبيل تسهيل مهمة وفد الشعبة البرلمانية لمجلس الأمة الكويتي.

يذكر أن الشعبة البرلمانية الكويتية تشارك في المؤتمر الـ 146 للاتحاد البرلماني الدولي برئاسة وكيل الشعبة ثامر الظفيري وعضوية أمين سر الشعبة الدكتور محمد المهان وأمين الصندوق حمد العبيد والنائبين خالد الطمار والدكتورة جنان بوشهري.