اخبار الكويت

«الكويت» يخسر أمام «النجمة» البحريني في بطولة آسيا لليد

خسر فريق (الكويت) الكويتي امام (النجمة) البحريني اليوم السبت بنتيجة (29-30) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة الآسيوية الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال في كرة اليد والتي تستضيفها مدينة (حيدر اباد) الهندية.
وجاءت هذه الخسارة بعدما كان (الكويت) قد فاز على نظيره (الوكرة) القطري بنتيجة (33-23) في الجولة الاولى يوم الخميس الماضي فيما حقق (النجمة) فوزه الثاني بعدما كان قد فاز على (مس كرمان) الايراني (25-31) في الجولة الاولى.
وفي المباراة الثانية اليوم فاز (الوكرة) على (مس كرمان) بنتيجة (25-22).
وبهذه النتائج احتل (النجمة) صدارة بالمجموعة بأربع نقاط يليه (الكويت) في مركز الوصافة بنقطتين وبقارق الأهداف عن (الوكرة) بينما حل (مس كرمان) في ذيل الترتيب من دون نقاط.
وضمن الجولة الثالثة سيلتقي (النجمة) مع (الوكرة) و(الكويت) مع (مس كرمان) يوم الاثنين المقبل.
وكان (القادسية) الكويتي تعادل مع (النور) السعودي امس الجمعة بنتيجة (29-29) بعد ان حقق فوزا على مضيف البطولة (تي سبورتس الهندي) بفارق 13 هدفا (37-24) يوم الاربعاء ليصل الى مركز الوصافة بثلاث نقاط ضمن المجموعة الأولى التي تضم ايضا (العربي) القطري الذي فاز على كل من (النور) بنتيجة (29-24) و(تي سبورتس) بنتيجة (38-19) ليحل في مركز الصدارة.
وسيلعب (القادسية) ضد (العربي) في مباراة ستحسم بطل المجموعة وذلك يوم غد الأحد الذي سيشهد أيضا لقاء بين (النور) و(تي سبورتس).

شاهد أيضاً

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، بأن نادي برشلونة رفض العودة إلى فكرة التعاقد مع المصري محمد …