اخر الاخبار

الأهلي يثق في دعم الجماهير السعودية قبل نهائي المونديال

أكد الأهلي المصري أنه يثق بشكل كامل في الحصول على دعم الجماهير السعودية خلال مواجهة فلومينينسي البرازيلي بالدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية لكرة القدم غداً (الاثنين).

وبلغ الأهلي قبل النهائي على حساب نادي الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انتصر 3 – 1 في جدة في قمة شهدت حضور آلاف من مشجعي الناديين وخرجت وسط أجواء ودية يوم الجمعة.

وقال بطل مصر وأفريقيا، في بيان، اليوم (الأحد): «أكدت بعثة الأهلي على ثقتها الكاملة بأن الجماهير السعودية الشقيقة سوف تساند فريق الأهلي يداً بيد مع الجماهير المصرية التي استحقت شكر وتحية بعثة الأهلي على حضورها المكثف ومساندتها الدائمة، والتزامها الثابت بالروح الرياضية».

الجماهير الأهلاوية ساندت فريقها في التدريب الرئيسي اليوم بجدة (الأهلي المصري)

وتوجه الأهلي بالشكر إلى السعودية في ظل «حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ودعم لا محدود لفريق الأهلي الذي يلعب في بلده الثاني، الذي أسعد كل العرب بالتنظيم الرائع لمونديال الأندية».

وأشاد الأهلي «بالتناغم» بين لاعبي وأفراد الأجهزة الفنية والإدارية في الناديين العربيين، «بما يعكس العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي».

وسيلعب الفائز من مباراة الأهلي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية يوم الجمعة المقبل أمام مانشستر سيتي بطل أوروبا، أو أوراوا رد دياموندز الياباني بطل آسيا.