اخبار الإمارات

حقيقة إقالة حسام حسن – موقع 24

حسام حسن وإبراهيم (تويتر النادي الرسمي)

حسام حسن وإبراهيم (تويتر النادي الرسمي)

الثلاثاء 21 فبراير 2023 / 00:07

زعمت بعض التقارير الصحافية الرياضية، أن النادي المصري البورسعيدي، قرر إقالة المدير الفني للفريق، وأسطورة منتخب مصر السابق حسام حسن من تدريب الفريق، واختيار مدرب جديد خلفاً للعميد حسام حسن.

أنباء عن إقالة حسام حسن

 

وأشارت تقارير صحافية، إلى أن مجلس إدارة المصري البورسعيدي استقر على رحيل جهاز حسام حسن عن الفريق بعد تراجع النتائج.

خالد جلال لخلافة حسام حسن

ونوهت بعض التقارير الصحافية، إلى مجلس إدارة المصري على قرار تعيين خالد جلال مدرباً للفريق لخلافة حسام حسن.

حسام البدري بديل آخر

فيما طرحت بعض التقارير الصحافية الأخرى اسم حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي المصري ومنتخب مصر، لخلافة حسام حسن في تدريب الفريق البورسعيدي حتى نهاية الموسم، بل وزعمت التقارير، موافقة حسام البدري بشكل مبدئي على تدريب المصري البورسعيدي.

موقف المصري البورسعيدي

من جانبه أصدر النادي المصري البورسعيدي، بياناً رسمياً، للرد على الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن.

شائعات أخبار مغلوطة

وقال المصري البورسعيدي، في بيانه: “تلاحظ في الآونة الأخيرة انتشار عدد من الشائعات والأخبار المغلوطة والمجهله المتعلقة بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وذلك عبر عدد من المواقع الإلكترونية الرياضية وغير الرياضية”.

التأثير بالسلب على الفريق

وتابع المصري البورسعيدي، “وهو الأمر الذي يؤثر بالسلب على الاستقرار الفني والإداري داخل النادي وبناء على ذلك فإن مجلس إدارة النادي المصري يناشد السادة الإعلاميين القائمين على تغطية أخبار النادي بصفة عامة وأخبار الفريق الأول بصفة خاصة بتحري الدقة فيما يتم نشره عن النادي”.

الإضرار بالنادي وإثارة البلبلة

وأضاف البيان، “وكذلك الابتعاد عن الشائعات التي من شأنها الإضرار بالنادي وإثارة البلبلة داخل الأوساط الجماهيرية التي تضرب المثل في الوقوف جنباً إلى جنب مع إدارة النادي والجهاز الفني حرصا منها على إرساء دعائم الاستقرار بالقلعة الخضراء”.

الاعتماد على النادي للحصول على المعلومات

واختتم المصري البورسعيدي بيانه، قائلاً: “وتهيب إدارة المصري، بكافة السادة الإعلاميين الاعتماد فقط على الحسابات الرسمية الخاصة بالنادي على كافة مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي للحصول على المعلومات المتعلقة بالنادي، وكذلك السيد رجب عبد القادر نائب رئيس النادي، وذلك باعتباره المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي”.

أرقام حسام حسن مع المصري

ويعاني المصري البورسعيدي مع حسام حسن، خلال الفترة الماضية، حيث أنه لم يحقق أي فوز فى آخر 6 مباريات مع الفريق الأخضر، وقاد العميد حسام حسن المصري للتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين، ليحقق حسام حسن هذا الموسم 3 انتصارات فقط من أصل 12 مباراة قادها منذ توليه تدريب الفريق، واستقبلت شباك المصري تحت قيادة حسام حسن 13 هدفاً، بينما سجل لاعبو الفريق البورسعيدي 11 هدفاً.

خسارة المصري من سيراميكا بثلاثية

وتلقى المصري البورسعيدي، خسارة ثقيلة أمام سيراميكا كليوبترا بثلاثية نظيفة، في الجولة 18 من عمر الدوري المصري.

المصري البورسعيدي الـ12 بالدوري

ويحتل المصري البورسعيدي، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، وذلك بعد الفوز في 4 مواجهات والتعادل في 9 والخسارة في 5 مباريات.