اخبار المغرب

هذا جديد قضية تعرض “تسونامي” للتسمم

هذا جديد قضية تعرض "تسونامي" للتسمم
صورة: هسبريس

هسبريس – منال لطفيالخميس 21 شتنبر 2023 – 03:25

مازالت الحالة الصحية للفنانة المغربية الشعبية إيمان تسونامي تقلق محبيها، أيامًا قليلة بعد نفي شائعة وفاتها وتأكيد مرورها من أزمة صحية حرجة نتيجة تسمم حاد تعرضت له، أدخلها قسم العناية المركزة منذ أسابيع.

وفي هذا الصدد، كشف مقرب من إيمان تسونامي، في تصريح لهسبريس، أنه قام بزيارتها بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء ليطمئن على حالتها الصحية، موضحا أنها حاليا مستقرة، لكنها لم تتجاوز بعد مرحلة الخطر، ومازالت تحت المراقبة الطبية.

وأبرز المصدر ذاته أن عائلة تسونامي باشرت الإجراءات القانونية اللازمة من أجل البحث في تفاصيل تعرضها للتسمم للمرة الثانية؛ فيما فتحت السلطات تحقيقا في الأمر، إلا أنها تنتظر تحسن حالتها الصحية لكي تأخذ أقوالها في الموضوع.

وكان مصدر لهسبريس أوضح أن الفنانة تسونامي سبق أن تعرضت للأزمة الصحية ذاتها قبل سنوات، حين غابت عن الساحة الفنية بشكل مفاجئ، وتبين أن الحالة التي مرت منها كانت نتيجة تعرضها للسحر والشعوذة من طرف أحد المقربين، وهو الأمر الذي تكرر مرة أخرى، وتسبب لها في تسمم حاد ومضاعفات خطيرة.

وعمت في منصات الاخبار السعودية الاجتماعي صور إيمان تسونامي مرفقة بطلب محبيها وأصدقائها الفنانين من المغاربة الدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية، والعودة إلى عائلتها ومحبيها، كما زارها مجموعة من زملائها المشاهير في المستشفى، من بينهم نجاة رجوي وابتسام بطمة وسعيدة شرف.

إيمان تسونامي الصحة تسمم