رياضة

نبيل معلول يجيب.. هل ينتقل بن رمضان للأهلي بنهاية الموسم؟


إبراهيم سعيد


نشر في:
الجمعة 1 يوليه 2022 – 2:41 ص
| آخر تحديث:
الجمعة 1 يوليه 2022 – 5:19 ص

علق نبيل معلول، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، على الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية، حول اقتراب الأهلي من التعاقد مع وسط فريقه، محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ربطت العديد من التقارير الإعلامية بين رغبة الأهلي وبيراميدز، في التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، بداية من الموسم المقبل، خاصة والأول يسعى لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه المالي أليو ديانج.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية: «محمد علي بن رمضان من أفضل لاعبي خط الوسط في تونس وإفريقيا وهو باقٍ مع الفريق ولن يرحل».

وواصل: «بن رمضان، واحد من أهم أعمدة الترجي التونسي والذي لا يمكن التفريط به، لذلك لا نية لرحيله في الانتقالات الحالية».

ونوه: «الموسم القادم سيكون صعبًا جدًا، وسنقوم بتعاقدات قوية والموسم القادم سيكون صعب جدًا خاصة في الأدوار الأولى من دوري أبطال إفريقيا».

وعن تلقيه عروض لتدريب الأندية المصرية، أجاب: « تلقيت عروضا في الموسم الماضي ولكن فكرت أن لا أكون متواجد، يوجد فرق معينة أريد أن أكون متواجد بها، وحاليًا متواجد في الترجي التونسي، وبدون أدنى شك القطبين من الفرق الكبيرة وتلعب الأدوار الأولى في دوري أبطال إفريقيا».

وبسؤاله عن المدرب الأنسب لقيادة الفراعنة، أوضح: «جمهور الأهلي ومصر ذواق، هيكتور كوبر كانت نتائجه رائعة ولكن كانت هناك انتقادات كثيرة له، الجمهور المصري يحب النتائج مع الأداء، ولكن هيكتور كوبر، عرف كيف يتعامل مع نوعية اللاعبين المتواجدين، تعامل مع إمكانيات اللاعبين بواقعية».

وحول أفضل لاعب تونسي في الدوري المصري، قال: «سيف الدين الجزيري متميز، ولا أحب الحديث عن علي معلول لأنه في مستوى آخر، معلول أفضل ظهير أيسر في إفريقيا بدون منازع، والجزيري يقدم مستويات كبيرة في الفترة الأخيرة».

وعن رحيل موسيماني، علق قائلا: «كان من المفترض أن يرحل منذ فترة، لأن هذا ليس الأهلي الذي كنا نعرفه، الفريق لم يقدم كرة جميلة معه رغم النتائج الجيدة، لكن المدرب الجديد، أسمع عنه هو مدرب متميز جدًا ولديه تفكير متميز جدا وتكتيكًا بارع، الفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك والترجي والرجاء يلزمهم مدرب أعصابه من حديد يتحمل النقد والصعوبات، وهذا لم يكن متواجد في موسيماني الفترة الأخيرة».