رياضة

طلب عاجل للسويسري.. كواليس غضب برونو سافيو في الأهلي بسبب تجاهل كولر المستمر

يعيش البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي أوقات صعبة داخل الفريق في ظل استبعاده المستمر من المباريات بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر.

واستبعد كولر اللاعب البرازيلي من المباريات في الفترة الأخيرة سواء في مونديال الأندية أو ضد الهلال السوداني وأسوان.

وبحسب ما كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي فأن سافيو طلب من كولر تحديد موقفه بشكل عاجل سواء بالاعتماد عليه أو السماح له بالرحيل.

وقال مهيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: برونو سافيو يطلب من كولر تحديد موقفه فى الأهلي .. واللاعب غضبان من الجهاز الفنى لتكرار استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة رغم جاهزيته الكاملة من الناحية الطبية والبدنية.

مكاسب الأهلي بعد ثلاثية أسوان

ونجح  الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر في تحقيق العديد من المكاسب بعد الفوز الكبير على أسوان نستعرضها معكم في السطور التالي..

أولًا.. الابتعاد بالصدارة

ونجح الأهلي في الابتعاد بالصدارة بعد الفوز حيث رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة 40 في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز بفارق 3 نقاط عن بيراميدز وفيوتشر بينما تجمد رصيد أسوان في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

ثانيًا.. سحر حسين الشحات

تمكن حسين الشحات من تقديم أداء قوي ومذهل في الشوط الأول بعدما نجح في صناعة الأهداف الثلاثة ولعب دور كبير في حصد الأهلي للنقاط الثلاث.

ليواصل الشحات تألقه مع الأهلي في المباريات الأخيرة وعقب عودته من مونديال كأس العالم للأندية.

ثالثًا.. استمرار تألق كهربا

واصل محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل الأهداف مع الأهلي بعدما سجل ثاني أهدافه في الدوري المصري.

ورغم غيابه عن مباراة الهلال السوداني إلا أن كهربا أثبت أنه رهان كولر الناجح بعد تسجيله في اللقاء بضربة رأسية قوية.

رابعا.. ميلاد نجم جديد

وقدم مروان عطية لاعب خط الوسط أداء قوي ليكون ميلاد نجم جديد في وسط ملعب القلعة الحمراء حيث لعب دور مهم في خط الوسط سواء في الدفاع أوالهجوم.

تألق مروان عطية يسعد كولر بكل تأكيد الذي أصبح يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في خط الوسط الذي أصبح مصدر قوة الأهلي في الموسم الحالي.

خامسا.. استعادة ثقة الشناوي

استعاد محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي ثقة بشكل قوي بعدما تصدى لركلة جزاء أمام أسوان وهي الخامسة التي يتصدي لها في آخر 7 ركلات احتسبت على الأهلي.

يأتي تألق الشناوي بعدما تسبب في خطأ كلف الأهلي هدفا أمام الهلال السوداني وتعرض للكثير من الانتقادات.