منوعات

نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة في لبنان للعام 2022

ينتظر عدد كبير من الطلاب والطالبات مؤخراً موعد ظهور نتيجة البكالوريا في لبنان للعام 2022 ، لأنهم يعيشون فترة من الخوف والتوتر بسبب انتظار النتيجة النهائية ، ووزير التربية والتعليم. أعلن في لبنان أن نتيجة البكالوريا ستظهر على الصفحة الرسمية للوزارة عبر الإنترنت ، وأنه لتجنب أي ازدحام بين الطلاب والطالبات وأولياء الأمور وقت الاستفسار عن النتيجة ، هنا نعرض لكم نتائج البكالوريا اللبنانية للعام 2022.

نتائج البكالوريا اللبنانية

أكد وزير التربية والتعليم في كافة محافظات لبنان ، أن نتيجة البكالوريا ستظهر بعد الساعات القليلة المقبلة ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط الذي وضعته الوزارة للاستعلام عن نتائج البكالوريا لجميع الذكور والإناث. طلاب عام 2022.
ستظهر نتائج البكالوريا في لبنان للعام 2022 ، بعد رصد أوراق الامتحانات لجميع الطلاب والطالبات.
بعد معرفة النتيجة النهائية ، يجب على جميع الطلاب الذهاب إلى المدرسة التي ينتمي إليها الطالب للحصول على الشهادة الرسمية المعتمدة ، حتى يتمكنوا من الانتقال إلى المرحلة الأكاديمية التالية بنجاح وتميز.

كيف تستفسر عن نتائج البكالوريا في لبنان

يمكنك الحصول على النتيجة النهائية عندما تظهر بالطريقة التالية:

  • أولاً ، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة اللبنانية من خلال الرابط
  • بعد ذلك يتم الضغط على نتائج البكالوريا لعام 2022.
  • حدد اسم المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
    ثم أدخل اسمك الرباعي.
  • أدخل رقم المقعد.
  • انقر على نتيجة الاستعلام عن الكلمة.
  • سيعرض أيضًا النتيجة الكاملة مع الدرجات النهائية التي حصلت عليها.
    بالتوفيق والنجاح للجميع.

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));