اخبار مصر

أحلام الشامسي تطرح “السيدة الأولى” وتؤكد أنه لا يشبه أي

دبي ـ مصر اليوم

طرحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أمس، الخميس، أحدث ألبوماتها الغنائية “السيدة الأولى”، عبر قناتها الرسمية على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب كانت الفنانة الإماراتية قد تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح فيديو كليب أولى أغنيات ألبومها الجديد.

يضم ألبوم “السيدة الأولى” خمس أغنيات هي: “السيدة الأولى” و”أيام الصفاء” و”أُخفي الهوى” و”يا هلا” و”الله درك”.

لإنتاج الأغنيات السابقة  تعاونت الشامسي مع عدد كبير من أبرز الشعراء والملحنين، ومنهم الموسيقار طلال في الألحان، كما اختارت كلمات الأمير عبدالله الفيصل لأغنية “أيام الصفاء”.

عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، أوضحت أحلام أن إطلالتها التي ظهرت به خلال كليب أغنية “أخفي الهوى” من إبداعات المصمم اللبناني نيكولا جبران.

سابقاً، شاركت أحلام مع متابعيها عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقاً، بوستر ألبوم “السيدة الأولى”، وأعلنت من خلال عدد من التغريدات عن أن ألبومها الجديد لا يشبه أي ألبوم آخر، ويتسم بكونه متنوعاً من حيث الألحان والكلمات والتوزيع.

يأتي طرح الألبوم بعد تداول الكثير من الشائعات التي تخص تأجيله. مؤخراً، وعبر حسابها على منصة إكس، ردت أحلام الشامسي على أحد المتابعين قائلة: “قبل ما أسوي لك بلوك بس أحب أعرف كيف ما شاء الله عليك عرفت هالمعلومة.. عيني عليك باردة يالله حبيبي أنت السادس اليوم”.

كان تعليق أحلام السابق، رداً على منشور شاركه المتابع يُعلن خلاله عن تأجيل ألبوم السيدة الأولى، وهو آخر ألبومات أحلام. مُضيفاً أن التأجيل ممتد إلى إشعار آخر، وموضحاً أن سبب التأجيل خارج عن إرادة أحلام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحلام الشامسي تحقق حلم فيصل العتيبي

الفنانة أحلام تدعم شيرين عبد الوهاب

 

egypttoday
egypttoday