اخبار الكويت

تطعيم 4400 موظف في «المطاحن» وتدشين الحملة على الأسواق الموازية

واصلت الفرق الصحية التابعة لوزراة الصحة حملاتها الميدانية، لتطعيم عاملي الأنشطة التجارية والاقتصادية الأكثر احتكاكاً مع الجمهور، لإكسابهم مناعة مجتمعية ضد العدوى بفيروس «كورونا» المستجد، شاملة أمس، موظفي جمعيتي السرة وقرطبة التعاونيتين، وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية.

وأعلن الناطق الرسمي لوزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، تطعيم 4400 موظف في «المطاحن» بمنطقة الشدادية، وتدشين تطعيم موظفي الأسواق المركزية الموازية، لافتاً إلى استمرار الفرق الميدانية بتطعيم العاملين في الجمعيات التعاونية والأنشطة التجارية التابعة لها، وأماكن تقديم الخدمات في المناطق السكنية.

من جانبه، كشف المشرف على تطعيم العاملين في الجمعيات التعاونية الدكتور أحمد العجمي، عن تسجيل 800 موظف في جمعيتي قرطبة والسرة التعاونيتين، للتطعيم بلقاح أسترازنيكا أكسفورد- جرعة أولى- بواقع 500 موظف في جمعية قرطبة والمحال التجارية المرفقة بها، و300 في جمعية السرة.

وقال العجمي إن التطعيم شهد اقبالاً كبيراً من قبل العاملين في الجمعيات امس، حيث تحديد الفترة من 10 صباحاً إلى الواحدة ظهراً للعاملين في جمعية قرطبة، فيما سيكون تطعيم العاملين في جمعية السرة بعد الفطور مباشرة، مؤكداً أن تطعيم جميع العاملين سينتهي اليوم.

إلى ذلك، تمكن القائمون على عملية التطعيم خلال الفترة الصباحية، من استقبال مئات العاملين في جمعية قرطبة في قاعة الشيخ سالم العلي، وتطعيمهم بكل هدوء وانسيابية، حيث التنظيم الجيد لدخول العمال وخروجهم.