تكنولوجيا

لابتوب Acer Nitro V15 الجديد يضع الألعاب في متناول الجميع

خبر صحفي– أزاحت Acer الستار اليوم عن الحاسوب المحمول المخصّص للألعاب Acer Nitro V15، المزوّد بمعالج إنتل i5 وi7 من الجيل 13 وكروت الشاشة GeForce RTX 40  من إنفيديا. 

يعمل هذا اللاب توب بنظام التشغيل الجديد Windows 11، ويتوفّر مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت، إلى جانب وحدات تخزين SSD تصل سعتها إلى 512 جيجابايت/1 تيرابايت لينعمَ المستخدم براحة البال وبتجربة لعب سلِسة، فيُقلع نظام التشغيل سريعًا ويشمل مساحة وافرة للتطبيقات والملفات والألعاب.
ينغمس اللاعب في العوالم الرقمية عند استخدام Acer Nitro V15، بفضل شاشة العرض قياس 15 بوصة النابضة بالحياة بدقّة Full HD وبمعدّل تحديث بسرعة البرق يصل إلى 165 هرتز، وبصوت دقيق مع تقنية DTS X. وتُساهم المروحة المزدوجة ونظام طرد الهواء الساخن في الحفاظ على برودة القطع الداخلية لتُتيح للمستخدم الانغماس في الألعاب لساعات طويلة من دون توقّف.

أفضل أداء للاستمتاع بالألعاب الحافلة بالحماس والتشويق

يأتي Acer Nitro V15 مع معالج إنتل i5 وi7 من الجيل 13، وهو مصمّم وفقًا لأحدث بنية هجينة تُتيح للمستخدم الاستمتاع بالألعاب وخلق المحتوى وتحرير مقاطع الفيديو وإنجاز مهام عديدة في آن واحد، في أي مكان وزمان. يأتي هذا الحاسوب المحمول أيضًا مع خيارات كروت شاشة عدة (بداية من GeForce RTX 2050  بسعة 4 جيجابايت إلى GeForce RTX 4050 بسعة 6 جيجابايت من إنفيديا) فيستمتع اللاعبون بمشاهد افتراضية تُحاكي الواقع، إذ توفر كروت الشاشة هذه القوّة اللازمة، وهي مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتحتوي على تقنية تعزيز الأداء DLSS 3 وتقنيّة تتبّع الأشعّة.

ولكي يواكب ساعات اللعب الطويلة، يشمل Acer Nitro V15 مجموعة من المراوح التي تعمل بالتزامن إلى جانب نظام التبريد المزدوج الذي يسمح بدخول الهواء من لوحة المفاتيح ومن الغطاء السفلي، ثمّ يطرد الحرارة عبر الفتحات الموزّعة بطريقة مدروسة على الجوانب والجهة الخلفية.

مزيد من الألعاب، ومزيد من المهام، من دون حدود

يتسنّى للّاعبين الاستمتاع بالمشاهد الرائعة بفضل الشاشة قياس 15,6 بوصة بدقّة FHD والتي تعمل بتقنية التبديل الداخلي IPS بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:10، وبمعدّل تحديث يصل إلى 165 هرتز، ومدّة تجاوب مضاعفة بسرعة 3 ميلي ثانية، فيما نسبة الشاشة إلى هيكل الجهاز تبلغ 82 في المئة.
يستطيع المستخدم أيضًا الاستمتاع بتجربة الصوت الغامرة مع تقنيّة DTS:X Ultra لإصدار الأصوات بدقّة وضبط أنماط الصوت بما يتناسب مع مختلف أنواع الألعاب. ولا تقتصر مزايا هذا الجهاز على الألعاب فحسب، بل تشمل مزايا الاتصال أيضًا، فيأتي Acer Nitro V15 مع حلول آيسر المدعمة بالذكاء الاصطناعي مثل Acer Purified View و Acer Purified Voice لتحسين جودة مكالمات الفيديو.


يُتيح تطبيق NitroSense للمستخدم التحكّم بالجهاز، وضبط إعدادات الألعاب ومكوّنات الحاسوب بسرعة وسهولة. ويوفر الحاسوب المحمول اتصالاً موثوقاً وسلساً بالإنترنت بفضل معيار Wi-Fi 6E، إلى جانب مجموعة من المنافذ، بما فيها منفذ Thunderbolt 4 للشحن ونقل البيانات وعرض الفيديو. يأتي Acer Nitro V15 مرفقًا بالاشتراك بخدمة Xbox Game Pass Ultimate لمدّة شهر واحد، فيتيح للضيوف مئات الألعاب المحبوبة.

الأسعار والتوافر

يتوفر آيسر نايترو  V15 (ANV15-51) في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتبارًا من شهر أكتوبر المقبل بأسعار تبدأ من 3699 درهمًا إماراتيًا و3699 ريالًا سعوديًا. تختلف المواصفات الدقيقة والأسعار والتوافر في السوق بحسب المنطقة. لمزيد من المعلومات حول التوافر ومواصفات المنتج والأسعار في أسواق محدّدة، الرجاء التواصل مع أقرب مكتب آيسر عبر موقع الشركة.

?xml>