اخر الاخبار

الجيش الملكي يهزم فيوتشر بهدفين ويتصدر مجموعته فى الكونفدرالية

 

فاز فريق الجيش الملكى المغربى بهدفين نظيفين على فيوتشر، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية، بفوز الفريق المغربي بهدفين نظيفين.

وجاء الهدف الأول عن طريق حمزة حمزة إكمان في الدقيقة 31 من زمن أحداث المباراة الوحيد بعد خطأ من محمود عبد الرحيم “جنش” في إبعاد الكرة، ثم لامين دياكيت في الدقيقة 89 من زمن أحداث المباراة، ليتلقى فيوتشر الخسارة الأولى له في مرحلة المجموعات.

وحاول فريق فيوتشر تدارك الهدف الأول من أجل تسجيل التعادل من خلال إجراء تبديلات هجومية تتمثل في المغربي عبد الكبير الوادي وأحمد عاطف وعمر كمال عبد الواحد إلا أن التغييرات التي قام بها المدرب علي ماهر لم تسفر بأي جديد بعدما سجل لامين دياكيت هدفًا قاتلاً قبل نهاية المباراة.

ورغم هدفي الجيش الملكي الذي جاء في مرمى جنش لكن الأخير أنقذ فريقه أكثر من مرة بعد عدة محاولات من صاحب الأرض وتحديدًا عن طريق صاحب الهدف الأول حمزة إكمان في الدقيقة 56 والدقيقة 72.

بهذه النتيجة يكون فيوتشر تلقى الخسارة الأولى في مرحلة المجموعات بعد التعادل في الجولة الأولى خارج الديار ضد أسكو كارا بطل توجو بهدف لكل جانب، والتعادل مع بيراميدز في القاهرة بنتيجة هدف لمثله.

وأصبح ترتيب المجموعة الثالثة كالآتي: الجيش الملكي (7 نقاط) – بيراميدز (5 نقاط) – فيوتشر (نقطتين) – أسكو كارا (نقطة).

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="