منوعات

الخطوط الجوية القطرية تضيف وجهات سعودية جديدة

عززت الخطوط الجوية القطرية تواجدها في سماء المملكة العربية السعودية، حيث فتحت أبوابها الجوية إلى ثلاث وجهات جديدة، وهي مدينة العلا الأثرية، تبوك ومدينة ينبع.

وتجسد هذه الرحلات الجوية الجديدة التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم رحلات لا مثيل لها، تجمع بين الراحة والتميز، للمسافرين الكرام من المملكة وعبر العالم مع وعد بتقديم تجربة سفر فريدة تنطلق بأجواء من الرفاهية والجودة.

وكشفت الخطوط الجوية القطرية عن خارطة جديدة من لرحلاتها الفاخرة، وتفتح أفقًا واسعًا من الفرص لعشاق المغامرة وهواة التاريخ، وتمثل هذه الرحلات مفتاحًا لاكتشاف التراث الثقافي الرائع والتنوع الطبيعي الخلاب في المملكة السعودية.

وتنطلق رحلتين أسبوعيًّا إلى مدينة العلا، الوجهة الساحرة المشهورة بمناظرها الطبيعية الساحرة وإرثها التاريخي الفاخر، وستمنح هاتين الرحلتين المسافرين فرصة استكشاف موقع التراث العالمي لليونسكو، مع تذوق جمال تضاريسها الصخرية الفريدة والاستمتاع بالآثار العظيمة في قلب الصحراء.

وتقدم الشركة القطرية 3 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة ينبع، الوجهة المثالية لعشاق المياه والاستمتاع بثروة الأسماك والشواطئ الذهبية؛ وليكتشف المسافرون جمال المدينة الجبلية، تُشغّل 3 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة تبوك، حيث ينغمسون في جمال الوديان الرائعة وثراء التراث الثقافي.

وتطلق الخطوط الجوية القطرية أكثر من 125 رحلة أسبوعيًا إلى 9 مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية، تمتد هذه الشبكة الواسعة من الدمام إلى القصيم، جدة، وصولًا إلى المدينة المنورة، الرياض، الطائف، العلا، تبوك وينبع.