فنون

انتعاشة فنية للفنانة مها نصار في موسم دراما رمضان المقبل



نشر في:
الخميس 23 فبراير 2023 – 5:51 م
| آخر تحديث:
الخميس 23 فبراير 2023 – 5:51 م

تعيش الفنانة مها نصار حالة انتعاش فنية في موسم دراما رمضان المقبل، حيث تشارك في بطولة ثلاثة أعمال الأول مسلسل “سوق الكانتو” مع الفنان أمير كرارة.

وكشفت مها عن البوستر الدعائي الخاص بها في العمل والذى تجسد فيه شخصية “فاطمة”، وهي بنت مصرية ومن عائلة أمير كرارة حيث أنها ابنة خاله ومتزوجة من شقيقه في نفس الوقت، وتكشف الأحداث عن تطورات ومفاجآت خاصة بالشخصية.

مسلسل “سوق الكانتو” تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي قبل 100 عام وتحديداً سنة 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد.

والثاني مسلسل “ضرب نار” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والذى تجسد فيه شخضية “سحر” الصديقة المقربة لـ”مهرة” التي تجسدها ياسمين عبد العزيز ويعيشان سوياً في شبرا ويواجهان العديد من المواقف، والعمل يشارك في بطولته ماجد المصري، مها نصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

كما تشارك مها نصار في بطولة مسلسل “تحت الوصاية” مكون من 15 حلقة تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، ثراء جبيل، رشدى الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.