رياضة

مرتضى منصور يُمهد لخطف ثنائي فيوتشر الموسم المقبل

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن نيته للتعاقد مع نجمي فريق فيوتشر إف سي، خلال الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء أزمة القيد ودفع الغرامة المالية لنادي مارتيمو البرتغالي.

وخلال تصريحات عبر قناة النادي قال مرتضى منصور:” عمر كمال ومهند لاشين في الزمالك الموسم القادم، هناك تدعيمات على أعلى مستوى، وأمير مرتضى كان يُحضر للإعلان عن مفاجأة دفع غرامة مارتيمو البرتغالي”.

مرتضى منصور يعلن التعاقد مع ثنائي فيوتشر 

وأضاف رئيس الزمالك :” عمر كمال ملتزم بعقد مع نادي فيوتشر إف سي، وصرح مسؤولوه أنه لا توجد نيه في التفريط في اللاعب، كما أن مهند لاشين أعلن نادي فيوتشر ضمه من طلائع الجيش في الفترة الماضية، ولكن نادي الزمالك به من الأموال ما تجعله يشتري أي لاعب يريد التعاقد معه”.

وتابع مرتضى:”أمير مرتضى تعاقد مع لاعبين كثيرين على أعلى مستوى، وأحمد مرتضى تعاقد مع لاعبين على مستوى عال في ألعاب الصالات، أنا وأبنائي نعمل في عزبة الزمالك، ويجب أن تدعم الجماهير النادي خلال الوقت الحالي”.

وأختتم مرتضى منصور:” أعتذر لكلًا من العامري فاروق وخالد مرتجي عضوي مجلس إدارة الأهلي إذا كان أحمد جمال أخطأ في حقكما، أقدم اعتذاري باعتباري رئيسًا لمجلس إدارة القناة وأحمد جمال مذيعًا بها”.

وكان هناك تسجيلًا صوتيًا بين رئيس الزمالك والإعلامي أحمد جمال، قام خلاله بسب ثنائي أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق وخالد مرتجي.