رياضة

نجم سان جيرمان: الفوز على ميلان يمنحنا الثقة.. وفخورون بالثلاثية


شريف أبوحمد


نشر في:
الخميس 26 أكتوبر 2023 – 3:45 ص
| آخر تحديث:
الخميس 26 أكتوبر 2023 – 3:45 ص

قال راندال كولو مواني، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الفوز الكبير على ميلان الإيطالي، يمنح فريقه الثقة خلال الموسم الجاري.

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه ميلان، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن لقاءات مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، بملعب بارك دي برانس. قال مواني في تصريحاته لميكروفون قناة كانال بلوس الفرنسية:”نحن فخورون جدًا بأدائنا، لقد خضنا مباراة جيدة للغاية الليلة”.

وتابع:”أعتقد أننا أردنا الفوز بتلك المباراة، لقد بدأنا بشكل جيد جدًا، وتمكنا من التسجيل بسرعة كبيرة جدًا ثم واصلنا اللعب بشكل جيد في الشوط الثاني”.

أضاف:”كنا حريصين على الاحتفاظ بالكرة لأننا كنا نعلم أننا قادرون على السيطرة على المباراة، هذا ما فعلناه”.

وأوضح:”في الشوط الأول، طلب منا المدرب السيطرة على الكرة، وأعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية في الشوط الثاني، وتمكنا من استغلال الفرص”. أكد:”الفوز في هذه المباراة تجلب الثقة، بالنسبة لمباريات الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا ، فهذا يمنح الجميع الثقة، وأعتقد أننا بحاجة إلى مواصلة هذا الزخم. “

بهذا الفوز، يتصدر العملاق الباريسي جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد ميلان عند نقطتين، ليتراجع للمركز الرابع والأخير.