رياضة

مانشستر يونايتد يضم رسمياً المغربي سفيان أمرابط قادماً من فيورنتينا

لندن ـ مصر اليوم

 أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء، الجمعة، تعاقده مع النجم المغربي سفيان أمرابط، على سبيل الإعارة، قادما من فيورنتينا الإيطالي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانا رسميا، قال فيه: “انضم سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024، بشرط الحصول على التصريح الدولي ومتطلبات التسجيل”.

وأضاف: “شارك لاعب خط الوسط في 49 مباراة مع منتخب المغرب ولعب كل دقيقة من مسيرة منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022”.

واختتم: “في الموسم الماضي لعب أمرابط دورًا رئيسيًا في وصول نادي فيورنتينا إلى نهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي”.

وقال اللاعب المغربي للموقع الرسمي: “إنه لشرف كبير أن أصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد. كان عليّ التحلي بالصبر في هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دائمًا إلى قلبي والآن أمثل نادي أحلامي”.

وتابع: “أنا لاعب شغوف، أريد جلب هذه الطاقة إلى الفريق، وسأبذل قصارى جهدي في كل إجراء أقوم به من أجل الفريق، أعرف تمامًا كيف يحب إريك تين هاج العمل وما يحتاجه من لاعبيه”.
وواصل: “لقد طورني تدريبه وتوجيهاته كثيرًا كلاعب في وقت سابق من مسيرتي، أعلم أنه سيساعد في إبراز أفضل ما لدي من قدرات حتى أتمكن من مساعدة المجموعة على تحقيق النجاح هذا الموسم”.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مانشستر يونايتد يرصد 65 مليون استرليني لضم موسى ديابي

مانشستر يونايتد يرصد 65 مليون استرليني لضم موسى ديابي

 

egypttoday
egypttoday