اخبار الكويت

طوارئ الكهرباء تزيل تعديات أمام المحطات الثانوية في الفروانية تجنبا للتأخير في الإصلاح

دارين العلي

يعمل مهندسو ومهندسات فريق طوارئ 2021 التابع لإدارة طوارئ الشبكات الكهربائية خلال عطلة عيد الاضحى المبارك، على تنفيذ جولات ميدانية لإزالة المعوقات من امام محطات التحويل الثانوية، والتي قد تعيق عمل فرق الطوارئ حال حدوث أعطال في المحطات.

وقال نائب رئيس الفريق م. حمد المنصوري في تصريح خاص لـ«الأنباء»، ان فريقه قام بجولة في محافظة الفروانية تم خلالها ازالة المعوقات من امام محطات التحويل الثانوية في المحافظة لتسهيل عملية الصيانة والاسراع بإرجاع التيار عند الانقطاع وتأمين وصول التيار دون انقطاع في عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح انه تم خلال الحملة اعمال ازالة في 4 مواقع، وهي عبارة عن تعديات حدائق وعربات وكذالك طراريد مهملة امام مخارج طوارئ محطات التحويل الثانوية.

وناشد المنصوري المواطنين والمقيمين التعاون مع فرق الوزارة وعدم وضع المعوقات أو ايقاف السيارات أمام مداخل محطات التحويل، وذلك حرصا على السلامة العامة أولا وكذلك لعدم إعاقة موظفي الطوارئ اثناء الأعطال.

ولفت إلى أن الفريق الذي يقوم حاليا بالجولات الميدانية التي تستمر في مختلف المناطق يتألف من المهندسين مشعل الشبعان وعلي الشعيب والمهندسات حنان الشعيب وروان صاحب وفجر العنزي.